تحميل لعبة البقاء على قيد الحياة Prey Day Survival للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة البقاء على قيد الحياة Prey Day Survival للاندرويد ؛ من ألعاب القتال القوية والعنيفة والتي حققت نجاحات قوية للغاية على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث تدور أحداث اللعبة في مدينة ضخمة للغاية مليئة بالدمار والعصابات القوية التي تحاول السيطرة عليها، ويظهر في المدينة فيروس غامض، يعمل على تدمير المدينة بالكامل، من خلال إصابة السكان والتسبب في قتلهم بشكل فوري.

وتبدأ مهتمك في حماية الناجون من أيدي المصابين ومحاولة التصدي لكافة أنواع انتشار المرض في المدينة، وسوف تقود فريق كامل مع العديد من الأسلحة، من أجل السيطرة على الوضع وقتل العصابات وعصابات الزومبي التي تنتشر في كافة أرجاء المدينة، ويجب عليك حماية الأبرياء بكافة الأشكال.

تحميل لعبة البقاء على قيد الحياة Prey Day Survival للاندرويد كاملة
تحميل لعبة البقاء على قيد الحياة Prey Day Survival للاندرويد كاملة

وسوف تواجه العديد من الزومبي في مختلف الشوارع الخالية، والتي لا تشهد تواجد أي من الأشخاص بسبب سيطرة الزومبي على المكان بالكامل، كما يجب عليك القيام بتركيب العديد من المخيمات المحصنة، من أجل الحفاظ على حياة الناجين في اللعبة بالكامل، وقتل كافة الزومبي.

تحميل لعبة البقاء على قيد الحياة Prey Day Survival للاندرويد

وتمتلك اللعبة رسومات ثلاثية الأبعاد  مميزة للغاية، مع العديد من الأصوات القوية التي تساعدك في الدخول إلى المنافسة والقتال بشكل قوي للغاية، كما يصل حجم اللعبة إلى 413 ميجا بايت، ويتواجد بها العديد من الأسلحة القوية التي تساعدك في الحروب.

لعبة البقاء على قيد الحياة Prey Day Survival للاندرويد ؛ هي لعبة مجانية مميزة للغاية، حصلت على أكثر من مليون عملية تحميل على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب