تحميل تطبيق انستقرام عربي 2019 Download Instagram Gold للاندرويد والآيفون

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق انستقرام عربي 2019 ؛ واحد من التطبيقات الهامة للغاية والتي يبحث عنها الكثير من الأشخاص من أجل سهولة التعامل مع تطبيق انستقرام العالمي، حيث إن الانستقرام المعرب هو نفس التطبيق الشهير التابع لشركة فيسبوك العالمية، ولكن تم العمل على تطويره من قبل بعض المطورين العالمين من خلال إضافة العديد من المميزات الخاصة على التطبيق والتي ساعدت على استخدام التطبيق بشكل أسهل عن السابق.

حيث إن تطبيق انستقرام العربي، يقدم لك خدمة التعامل مع كافة خدمات تطبيق انستقرام العالمي والشهير في عالم الصور، ولكن باللغة العربية والتي لا تتوفر في التطبيق الأساسي، حيث يتواجد لدى التطبيق العديد من المميزات الهامة والمفقودة في التطبيق العادي، مثل حفظ الصور والفيديوهات وحفظ الستوري والحصول على العديد من الصور المتواجدة على التطبيق الخاصة بكافة المستخدمين.

تحميل تطبيق انستقرام عربي 2019 Download Instagram Gold للاندرويد والآيفون

مميزات تطبيق انستقرام بلس الذهبي Instagram Plus

  • كما يمكنك من خلال التطبيق الحصول علن نسخ أي من التعليقات، من خلال النقر مطولاً على التعليق الذي ترغب في نسخه، ثم النقر على خيار النسخ.
  • ويمكن لكافة المستخدمين من خلال التطبيق نسخ السيرة الذاتية أو المقتطف البسيط الخاص بكافة الحسابات المتواجدة في انستقرام، وذلك من خلال النقر مطولاً وسوف يتم النسخ بالكامل.
  • كما إن التطبيق يمتلك ميزة تشغيل أصوات الفيديو بشكل تلقائي وبدون حاجة للنقر على تفعيل الأصوات، ويمكنك من خلال التطبيق تكبير الصور بشكل أفضل.
  • حيث يمكنك أيضاً من خلال التطبيق تحميل الصور والقصص والحالات المتواجدة في الحسابات التابعة لك.

تحميل تطبيق انستقرام عربي 2019 Download Instagram Gold للاندرويد والآيفون

تحميل انستقرام بلس العربي، هو أحد التطبيقات المجانية، كما يمكن للجميع الحصول عليها بشكل مبسط للغاية، على كافة الأنظمة سواء اندرويد أو آيفون، وذلك بشكل مجاني، ويصل حجم التطبيق 38 ميجا بايت فقط.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب