تحميل تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية Improve English للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية Improve English للاندرويد ؛ من التطبيقات الهامة والتي حققت نجاحات مبهرة للغاية في وقت قصير على متجر جوجل بلاي، حيث إنه أفضل تطبيق لمساعدتك على تعلم وتحسين اللغة الإنجليزية الخاصة بك، من خلال تقديم العديد من الدروس المجانية والمميزة لكافة المستخدمين.

ويعمل تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية Improve English للاندرويد ، على مساعدتك في تحسين اللغة الإنجليزية من البداية وحتى الاحتراف، كما يمكنك من خلال التطبيق ممارسة الرياضيات بالعديد من الطرق السهلة والمثيرة والمميزة للغاية، حيث يساعدك في تعلم مفردات الإنجليزية والقواعد والتعابير الإنجليزية والأفعال وغيرها من أساليب تعلم الإنجليزية بشكل سلس للغاية على يد نخبة من المدرسين.

تحميل تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية Improve English للاندرويد

حيث إن المنصة تعمل على تقديم العديد من الخوارزميات العلمية المصممة بشكل خاص، من أجل مساعدتك على تعلم الإنجليزية وتحسين اللغة الإنجليزية بشكل مميز، ويبدأ التطبيق معك من البداية من خلال تعلم مفردات اللغة الإنجليزية وحتى الاحتراف.

تحميل تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية Improve English للاندرويد

تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية Improve English للاندرويد ؛ هو من التطبيقات الهامة المميزة التي حصلت على الكثير من النجاحات في وقت قصير، حيث إن حجم التطبيق 11 ميجا بايت فقط، وحصل التطبيق على أكثر من مليون عملية تحميل في وقت قصير.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب