تحميل لعبة الاكشن والمغامرات Wild Blood للاندرويد كاملة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الاكشن والمغامرات Wild Blood للاندرويد؛ من الألعاب الجميلة والمميزة للغاية في عالم الأكشن والمغامرات والتي نالت على استحسان عدد كبير من المستخدمين في مختلف أنحاء العالم، حيث إن اللعبة تدور أحداثها في إطار من التشويق والمغامرات التي تتطلب الكثير من الحذر في مواجهة الأعداء من أجل الانتصار عليهم والفوز في كافة المواجهات للحصول على النقود والأموال التي تساعدك في شراء العديد من الأسلحة.

حيث إن اللعبة تمتلك العديد من الرسومات المدهشة الحقيقة ثلاثية الأبعاد الجميلة المميزة، والتي تساعدك في خوض المنافسات القوية في اللعبة، وذلك مع الكثير من المؤثرات الخاصة التي تعمل بتقنية Unreal Technology، حيث يجب عليك أن تصبح الأسطورة في اللعبة وخوض المنافسات في 10 مستويات مختلفة في رحلة قوية للوصول إلى المراحل المتقدمة في اللعبة.

تحميل لعبة الاكشن والمغامرات Wild Blood للاندرويد كاملة

وسوف تستمتع بالكثير من أنواع القتال المختلفة العنيفة المذهلة والدموية والتي تصل إلى مراحل قوية من المعارك القتالية والتي يجب عليك الانتصار فيها بالكامل، كما يجب استخدام ذكائك من أجل حل كافة الألغاز المتواجدة في اللعبة من أجل الوصول إلى المواقع المخفية.

تحميل لعبة الاكشن والمغامرات Wild Blood للاندرويد

لعبة الاكشن والمغامرات Wild Blood للاندرويد، هي لعبة مميزة تعمل على كافة الهواتف ابتداء من 4.1 فما فوق، كما يصل حجم اللعبة 1400 ميجا بايت، وحصلت اللعبة على الكثير من الإعجابات وعمليات الشراء على متجر جوجل بلاي.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب

العلامات