تحميل تطبيق ترجمة الأصوات والكلام SayHi Translate للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق ترجمة الأصوات والكلام SayHi Translate للاندرويد ؛ واحد من التطبيقات المهمة للغاية والتي يبحث عنها فئة كبيرة من الأشخاص حول العالم، حيث يساعدك التطبيق في ترجمة الأصوات والكلام بشكل سهل ومبسط عبر الجوال والعدم الحاجة للتوجه إلى أي من مواقع الترجمة المختلفة، حيث يمكنك ترجمة الأصوات وترجمة أيضاً الكلمات ببساطة وبدون عناء في الوقت الحالي.

حيث يمكنك الكلام أمام التطبيق فقط وسويبدأ التطبيق بشكل مباشر في ترجمة الكلام إلى صوت ونص، من اجل التواصل مع أي شخص تريد التواصل معه بغير لغتك، حيث ما يميز التطبيق أنه يعمل على الكثير من اللغات المختلفة، كما إنه من تطبيقات السفر الهامة التي يحتاجها المسافرين للخارج.

تحميل تطبيق ترجمة الأصوات والكلام SayHi Translate للاندرويد

كما يدعم التطبيق كافة لغات العالم بدون استثناء ومنها الإنجليزية والفرنسية والبرتغالية وغيرها، والتي تساعدك في مختلف دول العالم من أجل التواصل مع الآخرين من خارج دولتك وخاصة في حالة كنت لا يمكنك التحدث بأي من اللغات الآخرى غير العربية.

تحميل تطبيق ترجمة الأصوات والكلام SayHi Translate للاندرويد

تطبيق ترجمة الأصوات والكلام SayHi Translate للاندرويد ؛ هو تطبيق مجاني مميزة وهام للغاية، وقد حصل التطبيق على أكثر من مليون عملية تحميل عى متجر جوجل بلاي العالمي، كما نال التطبيق على استحسان أكثر من 50 الف شخص، ونال التطبيق على تقييم 4.5 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب