تحميل لعبة الحرب العالمية الثانية Call of Sniper WW2 للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الحرب العالمية الثانية Call of Sniper WW2 للاندرويد ؛ واحدة من ألعاب التشويق والإثارة الرائعة والمميزة التي نالت على استحسان الكثير من الأشخاص وتدور أحداثها ضمن أحداث الحرب الأكثر دموية في التاريخ وهي الحرب العالمية الثانية والتي شهدت وفاة الملايين من الأشخاص حول العالم، وسوف تدخل في ملحمة قوية باستخدام كافة الأسلحة التي تتحصل عليها في اللعبة.

وسوف تتواجد في الجيش الخاص بك على خط النار الأمامي، وتبدأ في مواجهة الأعداء في كافة أنحاء العالم يجب عليك الحذر كل الحذر من الطلقات النارية التي سوف تأتي لك من مختلف الأماكن، ويجب عليك التصويب بشكل دقيق للغاية على كافة الأعداء من أجل النيل منهم.

تحميل لعبة الحرب العالمية الثانية Call of Sniper WW2 للاندرويد

وسوف تستخدم كافة أساليب التخفي المتواجدة في اللعبة من أجل الابتعاد عن الأنظار في اللعبة والنيل من الأعداء بشكل قوي للغاية، كما يمكنك رمي القنابل اليدوية والأسلحة النارية القوية التي سوف تتحصل عليها من العتاد العسكري المقدم لك من قيادات الجيش عن طريق الطيران.

تحميل لعبة الحرب العالمية الثانية Call of Sniper WW2 للاندرويد

لعبة الحرب العالمية الثانية Call of Sniper WW2 للاندرويد؛ هي لعبة مجانية رائعة حصلت على أكثر من 10 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي، كما تعمل اللعبة على كافة الأجهزة ويصل حجم اللعبة 74 ميجابايت.
 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب