تنزيل واتساب بلس الاحمر ضد الحظر ابو عرب 2019 Whatsapp Plus Red

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنزيل واتساب بلس الاحمر Whatsapp Plus Red ؛ هو واحد من التطبيقات الهامة والمميزة للغاية التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، من أجل الحصول على الكثير من المميزات الهامة المتواجدة بداخل التطبيق، حيث إن التطبيق تم تطويره من قبل بعد المطورين في كافة أنحاء العالم، من أجل الحصول على مميزات فريدة من نوعها، ويمكنك استخدام التطبيق بدون إعلانات نهائياً، كما نجح التطبيق في تحقيق انتشار واسع في الفترة الأخيرة بين مستخدمي واتس اب.

حل مشكلة الحظر المؤقت لبعض مستخدمي واتساب الاحمر

وقد تعرض بعض مستخدمي تطبيق واتس اب بلس الأحمر في الفترة الماضية إلى بعض من عمليات الحظر المختلفة من قبل شركة واتساب الأساسية، حيث تظهر للمستخدمين الرسالة التالية ” ان هذا الرقم تم حظره من استخدام الواتساب، الرجاء الاتصال بفريق الدعم للحصول على المساعدة “، حيث يمكن حل المشكلة من خلال التواصل مع الشركة وسوف يتم رفع الحظر فوراً.

كما يمتلك تطبيق واتساب بلس الأحمر العديد من المميزات الهامة الغير متواجدة في أي من التطبيقات الآخرى وهي:

اخفاء الظهور: وهي من المميزات الهامة للغاية فيالتطبيق، والتي تساعدك في إخفاء حالتك على لتطبيق في حالة كنت متصل على التطبيق أم لا.

إخفاء صحين القراءة: ويمكنك من خلال التطبيق إخفاء صحين القراءة والتي تظهر في حالة قراءة الرسائل لدى الشخص المرسل، وفي هذه الحالة يمكنك تصفح الرسائل وقت ما تشاء.

إخفاء جاري الكتابة والتسجيل: ويمكنك من خلال التطبيق إخفاء خاصية جاري التسجيل أو الكتابة، والتي تظهر للشخص المستلم في حالة كتابة أي من الرسائل.

إخفاء مشاهدة الحالات: من المميزات المتواجدة في تطبيق واتساب العادي، أنه يظهر للمستخدمين من شاهد حالتك، حيث يمكنك التخلص من الحالة، وذلك من خلال تفعيل خيار “إخفاء أنك شاهدت حالة ” من إعدادات الخصوصية.

تنزيل واتساب بلس الاحمر ضد الحظر ابو عرب 2019

تنزيل واتساب بلس الاحمر ضد الحظر ابو عرب 2019 ؛ هو أحد التطبيقات المجانية الرائعة، والتي حصلت على دعم كبير من قبل بعض المطورين في كافة أنحاء العالم، حيث إن التطبيق يعمل على هواتف اندرويد وآيفون بشكل مجاني، وذلك بدون دفع رسوم.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب