تحميل تطبيق Send Anywhere لإرسال ومشاركة الملفات للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق Send Anywhere لإرسال ومشاركة الملفات للاندرويد ؛  واحد من التطبيقات الهامة والمميزة للغاية التي حصلت على الكثير من الإشادات من قبل بعض المستخدمين على متجر أندرويد، حيث يوفر لك التطبيق خاصية إرسال ومشاركة الملفات بسهولة وأمان كامل على الهواتف بدون فقدانها أو ضياع أي منها، كما يمكنك من خلال التطبيق الحصول على نسخ احتياطية من الملفات المرسلة أيضاً.

ويوفر لك التطبيق العمل على إرسال الصور وملفات الفيديو بشكل سريع للغاية أسرع من البلوتوث، ويمكنك أيضاً إرسال ومشاركة التطبيقتا والألعاب بطريقة مميزة وسهلة للغاية، على الهواتف، حيث يجب عليك اختيار الملفات التي ترغب في الحصول على نسخ احيتاطية منها أو إرسالها، ويتم تحديد الهاتف الذي ترغب في إرسال الملف إليه، لتبدأ عملية الإرسال بشكل سريع.

تحميل تطبيق Send Anywhere لإرسال ومشاركة الملفات للاندرويد

ويعمل التطبيق مثل تطبيق شير إت وغيرها من التطبيقات التي تعمل في نفس المجال، حيث يمكنك إرسال الكثير من الملفات الهامة مع الكثير من الخصوصية الكبيرة التي يوفرها التطبيق، حيث إن التطبيق آمن تماماً لكافة المستخدمين، ولا يسبب لك التطبيق أي اختراقات أو تسريبات للملفات.

تحميل تطبيق Send Anywhere لإرسال ومشاركة الملفات للاندرويد

تحميل تطبيق Send Anywhere لإرسال ومشاركة الملفات للاندرويد ؛ هو تطبيق مجاني يعمل على كافة هواتف أندرويد، حيث حصل التطبيق على أكثر من 10 مليون تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، ونال التطبيق على اعجاب أكثر من 200 ألف شخص، وحصل على تقييم 4.7.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب