تحميل تطبيق تحويل الصور إلى ملصقات واتس اب

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

كشفت خدمة التراسل الفوري العالمية واتس اب، عن توفير خدمة جديدة لكافة المستخدمين في كافة أنحاء العالم، وهي خدمة تبادل الملصقات «Stickers»، مع إمكانية إنشاء ملصقات خاصة للمستخدم، حيث ظهرت العديد من التطبيقات التي توفر ملصقات واتساب لكافة المستخدمين، ومنها تطبيق «Sticker Studio» والذي يوفر لكافة المستخدمين إنشاء ملصقات واتساب ومشاركتها مع الأصدقاء أيضاً.

حيث يمكن لكافة المستخدمين، العمل على إنشاء ملصقات واتساب من أي صورة متواجدة على الهواتف الجوال، حيث يمكن لكافة مستخدمي التطبيق العمل على إنشاء ملصقات واتساب من أي صورة يرغبوون في صناعة ملصق أو استيكر منها، ثم العمل على مشاركتها مع الأصدقاء، وذلك عبر تطبيق واتس اب مع الأصدقاء المتواجدين، حيث يجب على المستخدم اختيار أي صور يرغب في جعلها ملصق، ثم تحديد جزأ منها.

تحميل تطبيق تحويل الصور إلى ملصقات واتس اب

حيث إن التطبيق يوفر لكافة المستخدمين العمل على إنشاء 10 مجموعات من ملصقات واتساب، حيث إن كل منها يحتوي على 30 ملصق، وذلك مع إمكانية التقاط صورة بالكاميرا وتحويلها إلى ملصق..

تحميل تطبيق تحويل الصور إلى ملصقات واتس اب

تطبيق تحويل الصور إلى ملصقات واتس اب ؛ هو تطبيق مجاني يعمل على كافة هواتف أندرويد وآيفون، حيث يقدم لك التطبيق الكثير من التأثيرات المميزة على الصور، وغيرها من المميزات الهامة التي سوف تحصل عليها عقب تحميل التطبيق.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب