مواصفات هاتف شاومي Redmi K30 الجديد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

من المرتقب أن تعلن شركة شاومي العالمية، عن هاتف Redmi K30 الجديد، وذلك في العاشر من ديسمبر الحالي، في مؤتمر عالمي، حيث إن الهاتف يعد أحدث هواتف الشركة العالمية في الفترة الحالية، والذي يأتي بمواصفات رائعة لكافة العملاء في كافة أنحاء العالم.

مواصفات هاتف شاومي Redmi K30 الجديد

وسوف يأتي الهاتف الجديد بمعالج Snapdragon 765G،  وهو نفس المعالج Snapdragon 765، التي كشفت عنه شركة كوالكوم في الفترة الماضية، ولكن حصل المعالج على تحسينات إضافية على مستوى معالج الرسوميات.

كما سوف يأتي المعالج Snapdragon 765G، مع المودم Snapdragon X52، حيث إنه يدعم سرعة تحميل تصل إلى 3.7 جيجا بايت في الثانية الواحدة، كما كشفت شركة شاومي أن الهاتف Redmi K30 ، سوف يضم شاشة بحجم 6.67 بوصة، وذلك مع قطع عريض في الركن الأيمن العلوي من أجل الكاميرا الأمامية المزدوجة.

كما أكدت الشركة أن الهاتف الجديد سوف يضم واجهة خلفية مغطاة بالزجاج، كما إنها سوف تضم أربع كاميرات، وسوف تمتاز الكاميرا الأساسية بدقة 64 ميجا بكسل، كما سوف تأتي الكاميرا الواسعة الزاوية بدقة 8 ميجا بكسل، وسوف تأتي الكاميرا المقربة بدقة 5 ميجا بكسل، وسوف تأتي الكاميرا المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق بدقة 2 ميجابكسل.

وأوضحت إدارة شركة شاومي أن الهاتف سوف يحتوي على ثقبًا في الشاشة، ومستشعر بصمات الأصابع في الجانب، وست كاميرات في المجموع، إثنتين في الأمام وأربعة في الخلف.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب