تعرف على هواتف آيفون المنتظرة في 2020

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

أعلن المحلل التقني الشهير مينج تشي كو، من خلال تصريحات رسمية، عن أجهزة آيفون 2020، والتي من المرتقب الكشف عنها في المرحلة المقبلة، وذلك في كافة أنحاء العالم، كما كشف عن منتجات الشركة الأمريكية العملاقة في المستقبل.

هواتف آيفون في 2020

وأوضحت بعض التقارير الصادرة من داخل شركة آيفون، أنه يتم العمل على إطلاق الإصدار الثاني من iPhone SE أخيرا، كما كشفت التسريبات أن الإصدار الخامس الجديد سوف يفرق بشكل كلي عن iPhone 12 العادي، من خلال دعم شبكات الجيل الخامس، وفيما يلي سوف نرصد هواتف آيفون المتوقع إعلانها في 2020:

 مواصفات هاتف iPhone SE2:

سوف يستند على تصميم iPhone 8، وذلك بشاشة 4.7 بوصة، كما سوف يتواجد زر هوم مع قارئ البصة Touch ID، كما إن الهاتف سوف يعمل بكافة المكونات الداخلية لهاتف iPhone 11، ومن المرتقب الكشف عن الهاتف في الربع الأول من 2020.

مواصفات هاتف iPhone 12 Pro:

وقد توقع الكثير من المحللين، أن الهاتف الجديد من عائلة iPhone 12، سوف يأتي بشاشة أوليد 6.1 بوصة، كما سوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية، والتي تشمل مستشعر ToF، كما إن الهاتف سوف يدعم شبكات الجيل الخامس.

مواصفات هاتف iPhone 12 Pro Max:

سوف يحل الهاتف الجديد أيضاً بنفس مواصفات هاتف iPhone 12 Pro، وسوف يدعم أيضاً شبكات الجيل الخامس، كما سوف يأتي الهاتف بحجم أكبر وبشاشة أكبر من الهاتف السابق، وتوقع الكثير أن تبلغ مساحة الشاشة 6.7 بوصة بدلاً من 6.5 بوصة، والمتواجدة في iPhone 11 Pro Max، كما سوف يحتوي على بطارية أكبر.

مواصفات هاتف iPhone 12 Plus: 

هناك بعض الشكوك التي تحوم حول اسم الهاتف في الوقت الحالي، حيث يتوقع الكثير أن يتم استبدال الهاتف باسم iPhone 11 الاقتصادي، ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بمواصفات اقتصادية أقل بالنسبة للشاشة، وسوف تكون من نوع أوليد، كما إنه سوف يأتي بكاميرا خلفية ثنائية، كما سوف يدعم شبكات الجيل الخامس بالكامل.

مواصفات هاتف iPhone 12: 

هو الهاتف الأهم في هذه القائمة، حيث إنه سوف يأتي بأداء قوي للغاية، كما سوف يكون حجمه صغير نسبياً، وسوف يأتي بشاشة مقاس 5.4 بوصة، كما إن المواصفات الداخلية سوف تكون أقل من موديلات الهاتف برو.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب