مواصفات هاتف هواوي P40 Lite الجديد من هواوي

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

من المرتقب في الأيام القليلة المقبلة، أن تعلن شركة هواوي العالمية، عن أحدث هواتفها الجديدة والذي سوف يحمل اسم P40، حيث تم تسليط الضوء في كافة أنحاء العالم عن النموذج الذي سوف يحمل اسم برو، والذي سوف يشبه في تصميمه هاتف  Nova 6 SE الذي أعلنت عنه هواوي رسميًا في الأسبوع الماضي.

مواصفات هاتف هواوي P40 Lite الجديد

وكشفت التسريبات الأخيرة، أن هاتف Huawei P40 Lite، سوف يأتي بنفس تصميم هاتف نوفا 6SE، كما إن الهاتف سوف يحصل على تحسينات في التصميم والأداء، كما سوف يمتلك الهاتف العديد من العوامل المميزة للهاتف، حتى لا يكون نسخة مماثلة من الهاتف نوفا.

مواصفات هاتف هواوي P40 Lite الجديد من هواوي

كما شملت سلسلة هواتف نوفا 6 الجديدة التي تم الكشف عنها في الأسبوع الماضي، عدد من الهواتف الجديدة، كما شملت السلسلة هاتف جديد وفريد من نوعه وهو Nova 6 SE، حيث يأتي بمواصفات قليلة، وذلك مع تصميم مشابه للآيفون 11 من الخلف وخاصية من نهاية الكاميرا.

وسوف يأتي هاتف P40 Lite ، بششة بقيسا 6.4 بوصة، وذلك من نوع IPS LCD وبدقة FHD، وسوف يأتي الهاتف بمعالج Kirin 810، وسوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجا بايت، و 128 جيجا بايت ذاكرة تخزينية للهاتف.

كما سوف تأتي الكاميرا في الهاتف بكاميرا خلفية ربعاية، وسوف تكون العدسة الرئيسية بدقة 48 ميكا بيكسل، كما سوف تكون الكاميرات الثلاث الآخري بعدسات واسعة، تقريب، وعدسة عمق بدقات 8، 2 و 2 ميجابيكسل على الترتيب.

وبخصوص البطارية سيأتي هاتف هواوي P40 Lite ببطارية بسعة 4.200 ملي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 40 وات.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب

العلامات