تحميل لعبة الأكشن Transformers: Earth Wars للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة الأكشن Transformers: Earth Wars للاندرويد ؛  واحدة من الألعاب الكلاسيكية المليئة بالأكشن والاستراتيجية الجميلة، حيث إن اللعبة تحاكي سلسلة أفلام Transformers العالمية والتي حققت نجاحات كبيرة في وقت سابق، وتناقش اللعبة المعارك الكلاسيكية بين الخير والشر من خلال الروبوتات العملاقة التي تحاول غزو الأرض وغيرها التي تحاول التصدى لها بالكامل.

حيث إن اللعبة تمتلك الكثير من الإثارة والتشويق التي تساعدك في الدخول إلى عالم أفلام Transformers التاريخي، وسوف تقوم الأوتوبوت الذي يحاول الحفاظ على الأرض، من أجل التصدى لكافة الروبوتات القادمة من الفضاء، وسوف تبدأ في تكوين الجيش الخاص بك لبدء العملية.

تحميل لعبة الأكشن Transformers: Earth Wars للاندرويد

تأتي اللعبة الجديدة برسومات مذهلة للغاية والتي سوف تساعدك في الدخول إلى غمار المنافسة بشكل أقوى من السابق، كما تمتلك موسيقي جميلة وأسلحة قوية التي يمكن استخدامها من أجل التصدى لكافة قوى الشر القادمة من خارج الفضاء.

معلومات عن لعبة الأكشن Transformers: Earth Wars للاندرويد

 
الشركة المنتجة : Backflip Studios, LLC
نوع اللعبة : الاسترتيجية
الإصدار : v1.68.0.22067
التوافق  : 4.2 فما فوق
حجم التطبيق : 69 ميغابايت

تحميل لعبة الأكشن Transformers: Earth Wars للاندرويد

لعبة الأكشن Transformers: Earth Wars للاندرويد؛ هي لعبة مجانية جميلة للغاية تعمل على كافة هواتف أندرويد بالكامل بدون أي مشاكل، كما حصلت اللعبة على أكثر من 10 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، ويمكن تحميل اللعبة عبر الرابط التالي:

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب