طريقة تثبيت انستقرام بلس للاندرويد +Instagram

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

طريقة تنزيل انستقرام بلس للاندرويد +Instagram ؛ من الخطوات الهامة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص من أجل الحصول على التطبيق الذي يقدم الكثير من المميزات الهامة الغير متواجدة في أي من التطبيقات الآخري، وسوف يمنحك التطبيق تجربة فريدة في استخدام بلس.

تعد نسخة تطبيق انستقرام بلس، هي نسخة معدلة وتم إطلاقها بشكل غير رسمي من قبل بعض المطورين حول العالم، ويعمل على الأندرويد والآيفون بشكل سهل ومبسط للغاية، حيث إن التطبيق يجب تحميله من خارج المتجر وليس من داخله بسبب حقوق الملكية الفكرية.

طريقة تنزيل انستقرام بلس للاندرويد +Instagram

وسوف نوضح لكم في موقعنا “آي تي اندرويد” الخطوات الكاملة من أجل تحميل التطبيق على الهاتف الخاص بنا بدون اي مشاكل أو التعرض لحذف المحادثات أو الصور.

  • أولاً :  في البداية يجب القيام بحذف النسخة القديمة من تطبيق إنستقرام، والمتواجدة على الهاتف.
  • ثانياً :  في الخطوة الثانية نقوم بتحميل النسخة الجديدة من “انستقرام بلس”، وذلك من خلال موقعنا في الرابط الذي سوف نضعه لكم في نهاية المقال.
  • ثالثاً : يجب عليك الانتظار كي يتم الانتهاء من التحميل بشكل كامل على الهاتف، ثم التأكد من حجم الملف ونقوم بفتح التطبيق على الهاتف لتبدأ عملية التثبيت، ثم تبدأ في خطوات التثبيت.
  • رابعاً : ربما تواجه مشكلة إيقاف التثبيت في أي وقت بسبب أن التطبيق من خارج المتجر، وفي حالة مواجهتها يجب عليك التوجه إلى الإعدادات ثم إعدادات الخصوصية وقم بتفعيل تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة.
  • خامساً : عقب الانتهاء من التثبيت على الهاتف، نقوم بتسجيل الدخول بالبيانات المعتادة بشكل تقليدي، وسوف تبدأ في استعمال التطبيق.

رابط تحميل انستقرام بلس للاندرويد +Instagram

تطبيق انستقرام بلس، هو تطبيق مجاني مميز للغاية، حصل على الكثير من النجاحات والإشادات من كافة المستخدمين، كما إن التطبيق تم تطويره بشكل كامل من بعض المطورين حول العالم، وذلك من خلال إضافة العديد من المميزات المختلفة التي لا يمكن الحصول عليها في التطبيق الأساسي، ومنها العمل على تحميل الصور والفيديو وغيرها، ويمكنكم تحميل التطبيق ومعرفة المميزات من خلال الرابط التالي: 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب