تعرف على مميزات تحديث فيسبوك الجديد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

أعلنت إدارة موقع فيس بوك، عن إطلاق تحديث واسع لكافة التطبيقات والموقع الرسمي، حيث حدثت الشركة أداة فحص الخصوصية، وذلك من خلال إضافة أربع مميزات جديدة، والتي سوف تساعد المستخدمين على تحسين أمان الحساب والتحكم في كيفية استخدام معلوماتهم، حيث طرحت الشركة أداة فحص الخصوصية بتحديثات جديدة مميزة.

وسوف تساعد الميزة الأولى وهي “من يمكنه رؤية ما تشاركه”، في مراجعة ما يمكنه رؤية معلومات ملفهم الشخصي على الفيس، وذلك مثل رقم الهاتف أن عنوان البريد الإلكتروني والمشاركات الخاصة بهم، كما سوف توفر لك الميزة الثانية وهي (الحفاظ على أمان الحساب)، على تعزيز أمان الحساب، من خلال تعيين كلمة مرور أقوى من السابق، مع العمل على تشغيل تنبيهات تسجيل الدخول”.

وجاءت الميزة الثالثة وهي (كيف يمكن للأشخاص العثور عليك)، والتي سوف تساعدك في مراجعة الطرق التي يمكن لكافة الأشخاص البحث عنك من خلالها على الفيس بوك، ومن يمكنه إرسال طلبات الأصدقاء إليك.

وأوضحت شركة فيسبوك، أن إعدادات البيانات على فيسبوك، سوف تتيح مراجعة كافة المعلومات التي يتم مشاركاتها مع التطبيقات والتي قمت بتسجيل الدخول إليها، حيث يمكنك العمل على إزالة التطبيقات التي لم تعد تستخدمها.

ويمكن لكافة المستخدمين الوصول إلى (فحص الخصوصية)، من خلال النقر على أيقونة علامة الاستفهام على موقع فيسبوك على سطح المكتب، ثم العمل على تحديد (فحص الخصوصية)، وسوف تجد الكثير من التحديثات الهامة والنصائح التي تساعدك على زيادة الخصوصية عن السابق.

وأوضحت شركة فيسبوك في وقت سابق، عن إطلاق خطة لإزالة فيديوهات الديب فيك، وأي مقاطع فيديو يتم التلاعب بها في الفترة التى تسبق الانتخابات الأمريكية المقرر إجراؤها فى نوفمبر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب