تعرف على مميزات واتس اب في التحديث الجديد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

كشفت مصادر مطلعة، أن تطبيق التراسل الفوري العالمي واتس اب التابع لشركة فيسبوك، يستعد في الوقت الحالي للكشف عن تحديث جديد لمستخدمي هواتف آيفون، والذي سوف يحمل إصدار رقم 2.20.10، حيث سوف يحمل التحديث العديد من المميزات الهامة.

مميزات واتس اب في التحديث الجديد

ومن المرتقب أن يضيف تطبيق واتس اب العالمي ميزة انتظار مكالمات واتس آب، وسوف يمكن التحديث الجديد كافة المستخدمين من اختيار قبول مكالمة أخرى أثناء التحدث بالفعل إلى شخص ما عبر واتس آب.

كما سوف يضيف التحديث الجديد، ميزة خصوصية جديدة، والتي سوف تساعدك في تحديد من يمكنه إضافتك إلى أي من جروبات الواتس، كما سوف يكون لمشرفي المجموعات خيار إرسال دعوة خاصة لك بدلاً من إضافتك، أما في حالة تمكين استخدام البينات المنخفض على آيفون، أن التحديث الجديد سوف يمنع التشغيل التلقائي لملفات الوسائط على الواتس.

كما سوف يطلق واتس اب ميزة جديدة، والتي عمل على اختبارها حالياً، وهي ميزة اختفاء الرسائل، كما سوف تعمل الميزة على اختفاء الرسائل بمحادثات الجروبات، كما سوف يمكن لمسئولي المجموعة العمل على اختفاءها بداخل المجموعات، كما سوف يحصل كافة المسؤولون على خيار اختيار المدة، والتي سوف يسمح للرسائل الجديدة البقاء فيها على الدردشة قبل حذفها.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب