تحميل برنامج ضغط ملفات الفيديو مع الحفاظ على جودتها

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

الفيديو من أقوى أنواع المحتوى في العالم، والذي نجح في الهيمنة على الكثير من المنصات العالمية المختلة مثل يوتيوب وفيسبوك وتويتر وانستقرام وغيرها، حيث كشفت بعض الإحصائيات أن الفيديو سوف يستحوذ على 82% من حركة مرور البيانات على الإنترنت بحلول عام 2022.

ويعاني الكثير من مستخدمي الفيديو على مختلف المنصات العالمية، من مشكلة زيادة حجم ملفات الفيديو والذي نرغب في مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الإنترنت، وخاصة التي يتم تصويرها من خلال الجوال، ويبحث الكثير من الأشخاص عن برامج لضغط الفيديو مع الحفاظ على جودتها.

برنامج برنامج Handbrake لضغط الفيديو

ويعد برنامج Handbrake؛ واحد من أشهر البرامج في العالم، والذي سوف يساعدك في عملية ضغط ملفيات الفيديو بنسبة كبيرة تصل إلى 80 %، حيث إن حجم الفيديو بعد ضغطه سوف يصل إلى 20% من حجمه الأصلي، وذلك مع الحفاظ على جودته.
 

عقب تثبيت البرنامج على جهازك وتشغيله، سوف تظهر لك الواجهة الرئيسية للبرنامج، حيث إنها واجهة سهلة الاستخدام بشكل كبير، كما هو موضح.

برنامج برنامج Handbrake لضغط الفيديو

كما يمكنك من خلال البرنامج، القيام بضغط ملف فيديو واحد، كما يمكنك العمل على ضغط مجموعة من ملفات الفيديو في مجلد واحد على جهازك، ثم العمل على ضغطها في مرة واحدة، وسوف يقوم البرنامج بترتيب عملية الضغط ليتم ضغط ملف تلو الآخر.

رابط تحميل برنامج برنامج Handbrake لضغط الفيديو

برنامج برنامج Handbrake لضغط الفيديو ؛ هو برنامج مجاني يعمل على كافة الأنظمة بدون أي مشاكل نهائياً، ويمكن لكافة الأشخاص تحميل البرنامج، من خلال الرابط التالي: اضغط هنا

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب