تحميل لعبة مطلق النار زومبي LAST DAY ALIVE للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة مطلق النار زومبي LAST DAY ALIVE للاندرويد ؛ هي واحدة من ألعاب الإثارة والأكشن الرائعة الجميلة المتواجدة على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث نجحت اللعبة في الحصول على الكثير من النجاحات في وقت قصير على كافة المتاجر المختلفة ومنها أندرويد وآيفون، وتدور أحداث اللعبة في إطار محاربة الزومبي في كافة أنحاء العالم، من أجل البقاء على قيد الحياة.

ويجب عليك خلال اللعبة الاستيلاء على كافة البنادق الخاصة بك، مع العمل على التصدى لمحاولات الزومبي النيل منك في اللعبة أو النيل من كافة الأشخاص المتواجدين على قيد الحياة، وسوف تقوم باستخدام كافة الأسلحة المتواجدة والتي تتحصل عليها من أجل البقاء على قيد الحياة.

تحميل لعبة مطلق النار زومبي LAST DAY ALIVE للاندرويد

وسوف تواجه الخطر في كل مكان، يجب عليك البقاء على قيد الحياة في محاربة الكسالي، وذلك من خلال استخدام البنادق القوية والأسلحة الرشاشة والتي سوف تساعدك في التصدى لعمليات الكسالي التي تحاول النيل منك والنيل من كاف الأشخاص الباقون على قيد الحياة.

تحميل لعبة مطلق النار زومبي LAST DAY ALIVE للاندرويد

 
لعبة مطلق النار زومبي LAST DAY ALIVE للاندرويد ؛ هي لعبة مجانية رائعة للغاية حصلت على أكثر من 10 مليون عملية تحميل في وقت قصير، كما يصل حجم اللعبة إلى 421 ميجا بايت.
 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب