تحميل تطبيق DoubleTake لتسجيل الفيديو على هاتفى أيفون فى وقت واحد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق DoubleTake ؛ واحد من التطبيقات الجديدة التي تم إطلاقها في الفترة الماضية، من قبل شركة Filmic العالمية، وذلك على كافة هواتف آيفون، من أجل العمل على تسجيل الفيديو على اثنين من هواتف آيفون في وقت واحد، حيث يمكنك من خلال التطبيق استخدام الكثير من كاميرات هواتف أبل بشكل رائع، وقد صمم التطبيق لنظام الكاميرا الثلاثية من شركة أبل والمتواجدة في هاتف iPhone 11، حيث يوفر لك خاصية التسجيل والتبديل بين جهازين في وقت واحد.

كما يوفر لك التطبيق الكثير من المميزات الآخرى والتي يبحث عنها الكثير من المصورين، حيث يمكنك العمل على تقسم الشاشة من أجل تقسيم الفيديو بنسبة 50:50 أفقيا، أو وضع صورة أصغر مع واحدة ملء الشاشة PiP.

تحميل تطبيق DoubleTake لتسجيل الفيديو على هاتفى أيفون فى وقت واحد

 

كما سوف يتم العمل على حفظ مقاطع الفيديو التي تم التقاطها بالهاتف، بأسلوب تقسيم الشاشة إلى مكتبة التطبيق كملف واحد، حيث يمكن تصوير أسلوب  PiP والذي يتيح للمستخدمين تقسيم ملفاتهم.

ويوفر لك التطبيق اختيار الكاميرات التي ترغب في استخدامها من أجل التصوير، حيث في هواتف آيفون 11، سوف يكون لك خيار تحديد إما إعداد واسع للغاية أو عريض أو تليفوتوجرافى، أو حتى الكاميرا الأمامية.

تحميل تطبيق DoubleTake لتسجيل الفيديو على هاتفى أيفون

 

تطبيق DoubleTake لتسجيل الفيديو على هاتفى أيفون؛ هو تطبيق يعمل على كافة هواتف آيفون بالكامل، تم إطلاقه في الفترة الماضية وحصل على الكثير من الإشادات حول العالم، ويمكن تحميل التطبيق والبدء في استخدامه في الوقت الحالي.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب