طرق تأمين حسابك على أمازون

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

طرق تأمين حسابك على أمازون ؛ من أهم ما يبحث عنه الكثير من المسجلين في موقع أمازون للتسويق العالمي، والذي يعد من أكبر مواقع العالم على الإطلاق في مجال التسويق، حيث إن عملية تأمين الحساب في أمازون أمر ضروري للغاية، بسبب تضمنه للكثير من المعلومات والبيانات الشخصية الهامة مثل رقم بطاقة الائتمان وعمليات الشراء وعنوان المنزل، والعديد من المعلومات الهامة.

طرق تأمين حسابك على أمازون

ويمكن العمل على تأمين حسابك على أمازون من خلال الخطوات التالية:

1- التحقق من معلوماتك الشخصية:
في البداية يجب عليك التحقق من كافة المعلومات المرتبطة بحسابك في أمازون، ويجب القيام بتحديثها بشكل دوري، من خلال القيام بالخطوات التالية:
  • في البداية يجب الانتقال إلى هذه الصفحة وسجل الدخول إلى حسابك.
  • ثم يجب عليك النقر على خيار (تسجيل الدخول والأمان) Login & security، كما يجب التحقق من دقة عنوان البريد الإلكتروني، ورقم الهاتف.

2- استخدام كلمة مرور قوية:

عقب العمل على تحديث البيانات الشخصية في أمازون، يجب عليك اختيار كلمة مرور قوية للغاية، ويمكن تعيين أيضاً كلمة مرور للتطبيق من أجل الحفاظ على التطبيق والخصوصية.

طريقة تغيير كلمة المرور في أمازون:

  • في البداية يجب الانتقال إلى حسابك، ثم القيام بالنقر على خيار (تسجيل الدخول والأمان) Login & security.
  • نقوم بالنقر على خيار (تحرير) Edit وذلك بجوار حقل كلمة المرور.
  • في الخطوة التالية، يجب إدخال كلمة المرور الحالية، ثم القيام بالنسخ واللصق لكلمة المرور العشوائية الجديدة التي أنشأها لك تطبيق مدير كلمات المرور، ثم نقوم بالنقر على خيار (حفظ التغييرات) Save changes.

3- تفعيل ميزة المصادقة الثنائية:

في الخطوة الثالثة من عملية حماية حسابك في أمازون، يمكنك العمل على استخدام خاصية جديدة من الأمان في أمازون الخاص بك، وذلك من خلال  تفعيل ميزة (المصادقة الثنائية) Two-Factor Authentication، حيث يتطلب ذلك إدخال كلمة مرور متبوة بكود مؤقت، والذي سوف يرسل إلى هاتفك في رسالة نصية قصيرة، أو القيام بإنشاءها من خلال أحد تطبيقات المصادقة وبدون كلمة المرور وهذا الكود، لا يمكن لأحد الدخول إلى حسابك.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب