تنزيل تطبيق تحرير الفيديو KineMaster – Video Editor للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنزيل تطبيق تحرير الفيديو KineMaster – Pro Video Editor للاندرويد ؛ واحد من التطبيقات المميزة للغاية، والتي تحصلت على استحسان عدد كبير من المستخدمين، نظراً لما قدمه التطبيق من مميزات هامة تساعدك في تحرير وتعديل الفيديو وإضافة الكثير من المميزات والتحسينات المختلفة، والتي تساعدك في الحصول على فيديو جديد.

تطبيق KineMaster – Pro Video Editor؛ هو محرر فيديو متكامل، يوفر لك عدد كبير من المميزات والصور والنصوص، والتي يمكن وضعها على الفيديو، كما يمكنك من خلال التطبيق القيام بتقطيع الفيديو وتعديله ودمج مقاطع الفيديو وغيرها من المميزات المختلفة، ويمكنك أيضاً التحكم في مستوى الأصوات وغيرها.

تنزيل تطبيق تحرير الفيديو KineMaster – Pro Video Editor للاندرويد
تنزيل تطبيق تحرير الفيديو KineMaster – Pro Video Editor للاندرويد

حيث يقدم لك التطبيق مستوي عالي للغاية من عمليات تحرير الفيديو المختلفة، كما يمكنك القيام بإجراء كتابات يدوية على الفيديو، والقيام بالرسم أيضاً، حيث نجح التطبيق في أن يكون واحد من التطبيقات التي يستخدمها الكثير من أصحاب القنوات على يوتيوب وغيرها من مواقع الفيديو.

تنزيل تطبيق تحرير الفيديو KineMaster – Pro Video Editor للاندرويد

تطبيق تحرير الفيديو KineMaster – Pro Video Editor للاندرويد؛ هو تطبيق مجاني يعمل على كافة الهواتف، حيث حصل التطبيق على أكثر من 100 مليون عملية تحميل في وقت قصير، كما نال على استحسان أكثر من 2 مليون شخص في وقت قصير.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب