رابط تحميل منظومة التعليم الموحد t4edu للأندرويد والآيفون

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

منظومة التعليم الموحد للأندرويد والآيفون ؛ من المنظومات الهامة التي يبحث عنها كافة المواطنين في المملكة العربية السعودية وخاصة الطلاب والطالبات والمعلمين وأولياء الأمور، من أجل متابعة كافة الدروس التعليمية عن بعد من المنزل، وذلك بعدما أعلنت الحكومة السعودية تعليق الدراسة إلى أجل غير مسمى في كافة المدارس على مستوى المملكة، وذلك من أجل مواجهة فيروس كورونا، والمنتشر في عدد من المناطق وظهور الفيروس في المملكة، حيث إن التعليق تم في المدارس والجامعات السعودية أيضاً.

منظومة التعليم الموحد

ودعت وزارة التعليم السعودية، كافة الطلاب والطالبات إلى متابعة دراستهم العامة بشكل طبيعي من خلال مصادر تعليمية غير متزامنة، وذلك من خلال قنوات عين على تردد عرب سات، كما أطلقت الوزارة تطبيق منظومة التعليم الموحد، التابع لوزارة التعليم، من أجل الاستفادة من خدمات التعليم عن بعد، والمعتمد من وزارة التعليم للطلاب فقط.

منظومة التعليم الموحد t4edu للأندرويد والآيفون
منظومة التعليم الموحد t4edu للأندرويد والآيفون

حيث بدأت بوابة التعليم الوطنية (عين)، تسهيل عملية الوصول للخدمات والمحتوى المقدم لكافة الطلاب على مدار اليوم، وذلك من خلال منظومة التعليم الموحد، من خلال عرض صفحة دخول تقوم بعرض شخصيات افتراضية، والتي تمثل كل شخصية منها مرحلة من مراحل التعليم المختلفة.

رابط تحميل منظومة التعليم الموحد t4edu للأندرويد والآيفون

 

كما كشفت وزارة التعليم، أنه يمكن لكافة الطلاب والطالبات وكافة المدرسين، البدء في استخدام منظومة التعليم الموحدة، وذلك على كافة الهواتف الإلكترونية وعلى أنظمة أندرويد وآيفون، من أجل الاستفادة من الدروس التعليمية المختلفة.

ويمكن تحميل منظومة التعليم الموحد عبر أنظمة الأندرويد عبر الرابط (اضغط هنا).

كما يمكن تحميل منظومة التعليم الموحد الرابط عبر الآيفون عبر الرابط (اضغط هنا).

تعد منظومة التعليم الموحد، هي أحد الأساليب الجديدة لإدارة التعليم بشكل إلكتروني، وذلك من خلال بيئة تعليمية تفاعلية مكملة للحصص الدراسية بداخل المدرسة وخارجها، حيث يستهدف ذلك كافة منسوبي العملية التعليمية بالكامل (قائد المدرسة، المعلم، الطالب، ولي الأمر، المشرف التربوي)، كما يتضمن التطبيق العديد من الأنشطة التعليمية المؤتمتة.

كما كشفت وزارة التعليم في وقت سابق، من خلال حسابها الرسمي بموقع تويتر العالمي، عن توفير متابعة المقررات الدراسية لكافة طلاب التعليم العام من مصادر تعليمية، وذلك عبر قنوات عين على تردد عربسات 12437 عمودي، من خلال 15 قناة بث مباشرة من الساعة 8 ص إلى الساعة 12:30 ظ، ويُعاد طوال اليوم، أو عبر قناة يوتيوب التعليمية على مدار الساعة.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب