اخبار تقنية

طريقة تحويل صورك لأعمال فنية

أعلنت شركة جوجل العالمية، عن إطلاق أداة (Art Transfer) الجديدة، وذلك في تطبيقها الرسمي (Arts & Culture)، والتي تستخدم خاصية الذكاء الاصطناعي للسماح لك من أجل العمل على تحويل صورك إلى أعمال فنية، من خلال تطبيق خصائص اللوحات الشعبية على الصور الخاصة بك، حيث تعمل الأداة بواسطة بعض الخوارزميات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، من أجل العمل على تحليل اللوحات الشهيرة لتكرار أسلوبها في أي صورة يلتقها المستخدم.

حيث أعلنت مديرة منتج  Google Arts & Culture، في بيان رسمي على أن الأداة لا تمزج بين شيئين فقط أو تراكب صورتك ببساطة مثل الأدوات الآخرى، حيث تعمل الأداة على إعادة إنتاج خوارزمية فريدة للصورة الخاصة بك والتي تكون مستوحاة من أسلوب الفن المحددة والذي تم اختيارة.

كما كشفت شركة جوجل العالمية أن الميزة الجديدة تعمل بالكامل على الجهاز، وذلك بدون مساعدة السحابة أو معالجة صورتك عن طريق الإنترنت، حيث إن صورتك لا يتم نقلها إلى خوادم جوجل، حيث عمل أداة  Art Transfer  الآن فى تطبيق  Google Arts & Culture  لنظامى التشغيل أندرويد و (آى أو إس) و iOS.

كما يعد تطبيق Google Arts & Culture منصة عصرية عبر الإنترنت تساعد كافة الأشخاص في الوصول إلى الإصدارات الرقمية من المتاحف والمعارض ومجموعة واسعة من الأعمال الفنية الشهيرة بالشراكة مع العديد من المؤسسات الثقافية حول العالم.

حيث يحتوي التطبيق على بعض الأدوات الذكية الأخرى، وذلك مثل ميزة Art Selfie، التى تم إطلاقها قبل عامين وتسمح لك بالتقاط صورة لنفسك والعثور على شبيهك فى اللوحات الشهيرة.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock