تحميل تطبيق Live Transcribe لتحويل الكلام لنص للاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق Live Transcribe لتحويل الكلام لنص للاندرويد؛ من التطبيقات التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص من أجل الحصول على المميزات المتواجدة بداخل التطبيق وهي لتحويل الكلام لنص على أنظمة أندرويد، حيث أحياناً تحتاج بعض الأعمال أو المراحل الدراسية، تحويل الكلام المنطوق إلى نص مكتوب وذلك من أجل استخدامه في الدردشة، من أجل الدخول في عالم الدردشة بشكل أسرع وأسهل.

حيث إن التطبيق في المقام الأول يستهدف مساعدة ذوي الإعاقات من الصم وضعاف السمع، حيث يوفر لهم طريقة التواصل مع الآخرين، ويتيح لك التطبيق تحويل الأصوات المحيطة إلى نص على شاشة الهاتف، حيث يمكن كتابة النصوص المنطوقة، وفيما يلى نعرض مجموعة من المعلومات عنه كما يلى:

مميزات تطبيق Live Transcribe لتحويل الكلام لنص للاندرويد

– يوفر لك التطبيق الاعتماد التلقائي في التعرف على الكلام سحابياً والعمل على عرض الكلمات المنطوقة على الشاشة، حيث يقوم التطبيق بتحويل التطبيق الكلام المنطوق إلى نص في الوقت المباشر اعتمادا على ميكروفون الهاتف.

– كما يتوفر تطبيق Live Transcribe لمستخدمي أندرويد 5.0 لولي بوب والإصدارات الأحدث.

– حيث يتوفر رسميا لمستخدمي بكسل 3 وبكسل 3 اكس ال.

– كما إن التطبيق يدعم التطبيق أكثر من 70 لغة ضمنها اللغة العربية.

– ويتيح التطبيق إمكانية الرد على المحادثات نصيا وتحويلها إلى منطوقة، بالنسبة للأشخاص اللذين يعانون من صعوبة أو عدم إمكانية التحدث.

– كما يمكن استخدام الخدمة، من خلال تمكين الميزة من إعدادات الإتاحة أو الـ Accessibility في الهاتف، وبعدها يمكن الوصول إلى الخدمة.

تحميل تطبيق Live Transcribe لتحويل الكلام لنص للاندرويد

تطبيق Live Transcribe لتحويل الكلام لنص للاندرويد؛ هو أحد التطبيقات المدعومة بالكامل من شركة جوجل العالمية، حيث إن التطبيق حصل على 10 مليون عملية تحميل على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب

العلامات