مواصفات وسعر هاتف آيفون SE الجديد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

أعلنت شركة أبل العالمية، في بيان رسمي عن إطلاق هاتف آيفون SE الجديدرخيص الثمن الجيل الثاني بعدد من المواصفات الرائعة، والتي تناسب كافة المستخدمين حول العالم، حيث يمتلك الهاتف مواصفات أساسية رائعة بذاكرة تخزين داخلية 64 جيجا بايت، كما أعلنت الشركة عن فتح باب الطلب المسبق عليه ابتداء من الجمعة القادم 17 أبريل 2020.

مواصفات هاتف آيفون SE الجديد

حيث يتشابه تصميم الهاتف إلى حد حد كبير مع هاتف آيفون 8 التابع لنفس الشركة، حيث يمتلك حواف علوية وسفلية كبيرة بشكل نسبي، كما يمتلك الهاتف واجهة أمامية تحتوي على زر (الهوم)، مدمجة بتقنية Touch ID وشاشة IPS LCD Retina قياس 4.7 بوصة.

مواصفات وسعر هاتف آيفون SE الجديد

ويدعم الهاتف تقنية اتصال WiFi 6 وGigabit LTE وبطاقتي اتصال SIM، كما يعمل ببطاقة مدمجة eSIM مع الجيل الثاني من تقنية بصمة الإصبع Touch ID، ويدعم الهاتف أيضاً تقنية الشحن اللاسلكي والشحن السريع وذلك بقدرة 18 واط، حيث إن الهاتف مدعم بمعيار مقاومة الماء والغبار IP67.

https://youtu.be/SQIbeAk-bFA

حيث يأتي الجهاز الجديد بكاميرا خلفية أحادية بدقة 12 ميجا بكسل مزودة بفلاش، حيث إنها مدعومة بمعالج A13 Bionic، والذي يساعد في تحسين أداء الكامير مثل نسخ أيفون 11، ويمتلك SE كاميرا أمامية بدقة 7 ميجابكسل.

سعر هاتف آيفون SE الجديد

وأوضحت شركة أيفون العالمية، أن سعر هاتف آيفون SE الجديد باللون الأحمر والأسود يأتي بسعر يبدأ من 399 دولار أمريكي، كما سوف يتم طرحه في الأسواق 24 أبريل الجاري، حيث سيحصل المشترون على سنة اشتراك مجانية في أبل TV.

ويختلف سعر الهاتف المرتقب طرحه في الأسواق حسب سعة التخزين، حيث سوف يتم طرح نسخة 128 جيجابايت بسعر 449 دولاراً، وسوف تكون النسخة سعة تخزين 256 جيجابايت بسعر 549 دولاراً.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب