تعرف على مميزات تحديث iOS 12.4.7 الجديد من أبل

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

أعلنت شركة أبل العالمية في بيان رسمي عن إصدار تحديث iOS 12.4.7 لهواتف آيفون القديمة، وذلك عقب إطلاق تحديث iOS 13.5 للأجهزة الحديثة، حيث إن التحديث الجديد جاء للهواتف التي لا تدعم إصدار IOS 13، والتى شملت هواتف iPhone 5s و6 و6 Plus وiPad Air الجيل الأول وiPad mini 2 وiPad mini 3 iPod touch والجيل السادس.

وحسبما كشفت بعض المصادر، أن iOS 12.4.7 لا يعد تحديث شامل كما أوضح البعض، حيث إنه تم العمل على إصلاح بعض إجراءات الأمان والحماية في النظام بشكل كبير، وخاصة للهواتف القديمة والتي يبلغ عمرها أكثر من سبع سنوات، حيث إن التحديث هام للغاية ويفيد الهواتف من أجل الحصول على سد كافة الثغرات المتواجدة بداخل الأجهزة التي مازالت تستخدم النظام في الوقت الحالي.

وأعلنت شركة أبل العالمية، عن طرح أحدث إصدار جديد من نظام التشغيل  iOS 13.5، والذي سوف يوفر الكثير من المميزات الجديدة والهامة، ومنها إضافة تنبيها بخصوص COVID-19 الذى طورتها الشركة الأمريكية مع جوجل.

وأوضحت بعض المصادر أن التحديث الجديد يشهد متابعة كافة التطورات الخاصة بفيروس كورونا في مختلف أنحاء العالم، ويقدم لك النصائح الهامة الخاصة بمكافحة الفيروس بشكل كبير، ومنها سهولة استخدام خاصية  Face ID عندما تريد إلغاء قفل جهاز iPhone أو iPad الخاص بك أثناء ارتداء قناع الوجه، كما يمكن إدراج بعض المعلومات الطبية الخاصة بك للاستخدام في حالات الطوارئ.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب