رابط تحميل برنامج Examplify للاندرويد والآيفون

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج Examplify للاندرويد والآيفون من التطبيقات الهامة التي يبحث عنها الكثير من المواطنين من الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية، في الوقت الحالي بعدما أعلنت هيئة تقويم التعليم والتدريب، عن إتاحة الاختبار التحصيلي في العام الحالي عن بعد ي كافة المناطق السعودية، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية المطبقة في كافة المناطق السعودية.

ما هو برنامج Examplify للاندرويد والآيفون

برنامج Examplify هو منصة إلكترونية مخصصة لإجراء الاختبارات عن بعد، حيث يمكن تحميلها من خلال موقع examsoft كما إنها أداء معترف بها بشكل عالمي، من أجل إجراء الاختبارات عن بعد، وذلك في حالة وجود انترنت نهائياً، حيث يمكن تحميل الاختبار للجهاز ومن ثم الإجابة عليه.

طريقة تحميل برنامج Examplify للاندرويد والآيفون

وفي الوقت الحالي يبحث الكثير من الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية، عن التطبيق بشكل مكثف، من أجل البدء في تنزيله لأداء الاختبار التحصيلي الخاص بالطلاب والطالبات في العام الحالي، بعد إعلان هيئة تقويم التعليم والتدريب عن إتاحة الاختبار عبر التطبيق.

ما يميز التطبيق أنه مجاني ويعمل على كافة الهواتف بدون أي استثناء، حيث يعمل على نظام اندرويد وايفون بدون مشاكل، حيث إن التطبيق حصل على ملايين من عمليات التحميل في وقت قصير للغاية، مما يعد نجاح ساحق للتطبيق، حيث يمكن تحميله من خلال الروابط التالية:

أولاً: تطبيق Exemplify للاندرويد في السعودية Google Play

اسم التطبيق في متجر جوجل بلاي Examsoft
تقييم التطبيق في المتجر من 5.0 5.0
حجم التطبيق صفحة WEB
رابط الدخول Examsoft

ثانياً: تطبيق Exemplify للايفون في السعودية App Store

اسم التطبيق في متجر App Store

Examplify 

تقييم التطبيق في المتجر من 5.0 1.8 من 5.0
حجم التطبيق 38.9 MB
رابط التحميل Examplify 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب