مواصفات بلاي ستيشن 5 “Playstation 5” الجديد في الأسواق

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

كشفت شركة سوني اليابانية، في بيان رسمي عن مواعيد الكشف عن النسخة الجديدة من جهاز ألعابها الشهيرة والعالمية Playstation 5، حيث من المقرر أن يتم عقد حفل الإطلاق افتراضياً عبر الإنترنت في الرابع من يونيو الحالي، وذلك فى تمام الساعة 1:30 صباحًا بتوقيت IST أو الساعة 1:00 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ.

كما أعلنت شركة سوني في بيان رسمي على إن جهاز بلاي ستيشن 5 سوف يقدم نظرة مختلفة عن مستقبل الألعاب في مختلف أنحاء العالم، وسوف نوضح لكم كل التفاصيل والمواصفات الخاصة بجهاز “بلايستيشن 5” المرتقب.

مواصفات بلاي ستيشن 5

ومن المرتقب أن يدعم جهاز بلاي ستيشن المرتقب بمعالج ثماني النواة بتردد 3.5 جيجا هرتز، والذي سوف يدعم دقة رؤية 8K وذلك بتقنية تتبع الأشعة المرتقبة، وذلك من أجل إحداث ثورة فى الصورة وتحسين فى الصوت.

كما سوف يتم دعم الجهاز بمعالج رسوميات بسرعة 2.23 جيجاهرتز، وذاكرة وصول عشوائي “رام” بسعة 16 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 825 جيجا بايت، مع عرض نطاق ذاكرة 448 جيجابايت فى الثانية.

الألعاب القادمة لـ Playstation 5

وأوضح رئيس قطاع الألعاب في الشركة، أن الألعاب التي سوف تكون على الجهاز هي الأفضل في الصناعة من الاستوديوهات المبتكرة والتي تمتد عبر العالم، حيث إن الاستوديوهات الكبيرة والصغيرة على حد سواء، وكافة الألعاب سوف تعمل في تطوير الألعاب والتي سوف تعرض على الجهاز.

سعر Playstation 5

وقد انتشرت الكثير من الشائعات عن خطط الشركة الكاملة، من أجل إطلاق أحدث جيل لها من جهاز بلاي ستيشن الجديد، وأوضحت التسريبات أن الشركة يمكن أن تطرح PS5 بسعر يتراوح بين 400 دولار و450 دولارًا .

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب