سعر جهاز بلاي ستيشن 5 “Playstation 5” الجديد في الأسواق

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

سعر جهاز بلاي ستيشن 5 من الأمور الهامة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم، من أجل معرفة السعر الخاص بالجهاز المرتقب إطلاقه في المرحلة المقبلة من قبل شركة سوني العالمية، والتي أعلنت عن إطلاق النسخة الجديدة من جهاز بلاي ستيشن والذي سوف يأتي بالنسخة الخامسة الجديدة، وذلك خلال المؤتمر الرسمي الذي سوف يعقد عن بعد في الأيام المقبلة.

مواصفات بلاي ستيشن 5

وأعلنت الشركة، أن جهاز بلاي ستيشن 5 الجديد، سوف يأتي بمعالج ثماني النواة بتردد 3.5 جيجا هرتز، كما إنه سوف يدعم دقة رؤية 8K بتقنية تتبع الأشعة المرتقبة، حيث أكدت أن الجهاز سوف يحدث ثروة كبيرة في الصورة وتحسين الصوت.

وسوف يدعم الجهاز الجديد من الشركة، معالج رسوميات بسرعة 2.23 جيجا هرتز، كما سوف يعمل بذاكرة وصول عشوائي “رام” بسعة 16 جيجا بايت، ويحتوي على سعة تخزين داخلية 825 جيجا بايت، وذلك مع عرض نطاق ذاكرة 448 جيجابايت فى الثانية.

سعر جهاز بلاي ستيشن 5

حيث انتشرت الكثير من الشائعات، على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تحدثت عن خطط الشركة الكاملة، من أجل إطلاق أحدث جيل لها من جهاز بلاي ستيشن الجديد، وأوضحت التسريبات أن الشركة يمكن أن تطرح PS5 بسعر يتراوح بين 400 دولار و450 دولارًا .

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب