كيفية الحصول على تحديث Windows 10 الجديد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحديث Windows 10 والتي كشفت عنه شركة مايكروسوفت في الأيام القليلة الماضية لكافة المستخدمين حول العالم، والذي حمل الكثير من التعديلات والتحديثات الهامة، وإضافة الكثير من الخصوصية والأمان، مع العمل على سد الثغرات التي كشف عنها الكثير من الأشخاص.

حيث أعلنت شركة مايكروسوفت العالمية، عن طرح تحديث Windows 10 May 2020، والذي سوف يأتي مع عدد كبير من التحسينات بالمقارنة بالتحديث السابق، ومن المرتقب أنه سوف يكون متاح للتنزيل لجميع أجهزة Windows 10 المتوافقة ويحمل الإصدار 2004.

وحسبما كشفت المصادر العالمية، أن التحديث الجديد يتضمن تحديث مايو 2020 لنظام ويندوز الفرعي لنظام Linux 2 (WSL 2)، وذلك مع نواة لينكس المصممة خصيصاً، ومن أجل التحديث إلى WSL 2، حيث يجب أن يعمل النظام بنظام ويندوز 10، محدثاً إلى الإصدار 2004 (تحديث مايو 2020)، بناء 19041 أو أعلى..

وسوف يكون إقران أجهزة البلوتوث أسرع بشكل كبير، وتم  العمل على تسهيل تسجيل الدخول باستخدام كلمة المرور أقل لحسابات مايكروسوفت، والذي قدم تحديث Windows 10 May 2019 دعم Kaomoji وفى هذا التحديث، حيث تمت إضافة المزيد من kaomoji مباشرة فى لوحة مفاتيح Windows emoji.

كما يجلب التحديث تغييرات إلى Cortana ، وذلك مع واجهة مستخدم محدثة والتي تستند إلى الدردشة وتحسينات المفكرة، وميزة مكالمات تطبيق الهاتف على أجهزة الكمبيوتر المدعومة من ARM، والكثير من تحسينات الذاكرة فى متصفح مايكروسوفت Edge، وميزات DirectX 12 Ultimate الجديدة، وغيرها.

كيفية الحصول على تحديث Windows 10 May 2020

ويمكن الحصول على التحديث من خلال الخطوات التالية:

–  سوف تحصل في علامة التبويب “بحث”، اكتب “الإعدادات”، وسوف تحصل في صفحة الإعدادات، ومن ثم انتقل إلى التحديث والأمان> Windows Update.

– عقب الوصول إلى هناك، نقوم بالنقر فوق “التحقق من وجود تحديثات”، لتنزيل تحديث الميزة على Windows 10، الإصدار 2004.

– سوف يتم العمل على تنزيل التحديث وتثبيته في الخلفية، وبعدها سوف يطالبك الجهاز بإعادة التشغيل، في حالة لم تستلم تحديث OTA بعد، يمكنك تنزيله من مايكروسوفت Update Assistant.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب

العلامات