مميزات تحديث iOS 13.5 الجديد من آيفون

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

مع بداية إصدار الجديد من الهواتف الجديدة من شركة آيفون، يبدأ البحث عن الإصدار الجديد من نظام آيتونز التابع للشركة والذي يتم تطبيقه على كافة الهواتف الجديدة على الفور، حيث إن التحديث الجديد لنظام التشغيل (آي أوإس) الذي يحمل الرقم iOS 13.5  أضاف الكثير والكثير من المميزات التي سوف تسهل عليك عملية الاستخدام ومنها:

1- إيقاف المتصلين غير المعروفين:

عند التحديث إلى الإصدار الجديد “iOS 13.5 ” يمكنك العمل على استخدام ميزة المتصلين غير المعروفين Unknown Callers وذلك من أجل إيقاف اتصالات الأرقام المجهولة غير الموجودة في جهات الاتصال الخاصة بك.

حيث عقب تفعيل الميزة، سوف تساعد الهاتف على استقبال المكالمات من جهات الاتصال المسجلة على الهاتف فقط، وذلك بدون استقبال أي اتصالات من الأرقام المجهولة.
 

2- الوصول لأيقونات الواي فاي والبلوتوث بشكل أسرع:

كما يمكنك عقب التحديث الجديد، الوصول بشكل مباشر إلى خيارات الواي فاي والبلوتوث بشكل مباشر، وذلك من خلال مركز التحكم بالجهاز المختلفة، بدون الحاجة لفتح تطبيق الإعدادات والتنقل بين الخطوات المختلفة من أجل تشغيلهما أو إيقافهما.

3- لوحة مفاتيح مضمنة أكثر فاعلية:

وأعلنت شركة أبل عن إضافة لوحة مفاتيح جديدة والتي تسمى (QuickPath Typing)، حيث تعمل على تقديم طريقة أسرع للكتابة من خلال النقر على لوحة المفاتيح الافتراضية، حيث إن الميزة مفيدة بشكل خاص للأشخاص الذين يجيدون الكتابة بيد واحدة، وهي جاهزة للاستخدام عقب تثبيت التحديث.

4- إمكانية تحرير الصور:

حصل تطبيق الصور على تحديث يتيح لك تنظيم الصور وإظهارها بطريقة أسهل، كما أن أدوات التحرير أصبح لها تصميم جديد، بالإضافة إلى القدرة على استخدام جميع أدوات تحرير الصور في الفيديو، مثل: الفلاتر وضبط السطوع والقص في تطبيق الصور.

5- تطبيق جديد للعثور على الأجهزة:
 
كما أعلنت شركة أبل عن دمج تطبيقي Find My Friends و Find My iPhone في تطبيق واحد يسمى Find My، وذلك من أجل المساعدة في العثور على الأجهزة المفقودة لأشخاص لا تعرفهم.
 
حيث عند وضع علامة على أحد أجهزة آبل على أنه مفقود، سوف تعمل شركة آبل بالاستعانة بمصادر من الخارج من أجل تحديد موقع الجهاز، وذلك عن طريق مطالبة كافة أجهزة آبل بالبحث عن إشارة البلوتوث الخاصة بالجهاز، وعقب العثور على جهاز آبل آخر على هاتفك أو جهازك اللوحي أو الحاسوب المفقود ستتلقى تنبيهًا بذلك.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب