تفاصيل تحديث واتس اب الجديد 2020 للاندرويد والآيفون

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحديث واتس اب الجديد 2020 للاندرويد والآيفون من التحديثات المرتقبة في الوقت الحالي من مختلف المستخدمين في مختلف أنحاء العالم، وذلك بعدما أعلن تطبيق واتس اب، عن البدء في تجربة العديد من المميزات الجديدة الهامة لدى كافة المستخدمين، وذلك من خلال إصدار تحديث تجريبي له، ومنها إتاحة تسجيل الدخول للحساب من خلال العديد من الأجهزة بسهولة.

تحديث واتس اب الجديد 2020 للاندرويد والآيفون

وسوف تساعد الميزة الجديدة في تسجيل الدخول عبر العديد من الأجهزة المختلفة، والتي سوف تعمل على تحسين وتسهيل استخدام الملايين من الأشخاص حول العالم، حيث إن عدم الحاجة إلى تسجيل الخروج من الأجهزة سوف يوفر الكثير من المشاكل التي تواجه المستخدمين.

ويمكن لكافة المستخدمين في الوقت الحالي، العمل على تسجيل الدخول إلى جهاز محمول واحد فقط، وذلك بجانب تسجيل الدخول إلى واتس اب ويب واحد فقط من خلال موقع الواتس الرسمي، ولكن لا يمكن الوصول إلى الحساب سوى من جهاز واحد في المرة الواحدة.

ويختبر التطبيق الميزة الجديدة والتي سوف يتم تطبيقها على العديد من الأجهزة، وتم إجراءها على أربع أجهزة مسجلة في وقت واحد، وهو  أمر رائع للغاية وذلك لزيادة الحد المسموح به في الوقت الحالي، حيث إن الميزة غير متوفرة في الوقت الحالي، لمستخدمي أحدث إصدار تجريبي من الواتس اب، ومن المرتقب أن تأتي في التحديث المرتقب.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب