رابط تحميل تطبيق توكلنا على اندرويد وآيفون

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق توكلنا واحد من التطبيقات الهامة بداخل المملكة العربية السعودية، والذي تم اعتماده من قبل وزارة الصحة السعودية في الفترة الماضية، من أجل المساعدة في مكافحة فيروس كورونا في مختلف أنحاء المملكة، حيث تم تطوير التطبيق من قبل مركز المعلومات الوطني.

ويعمل تطبيق توكلنا عن تقديم كافة المعلومات اللحظية بشكل مباشر عن عدد حالات إصابة كورونا في كافة مناطق المملكة العربية السعودية، حيث يساعد بشكل كبير في الاكتشاف المبكر لحالات الاشتباه بفيروس كورونا، وذلك في حالة ظهور الأعراض على كافة المستخدمين، ويسمنح التطبيق للمواطنين والمقيمين الحصول على تصاريح للخروج أثناء فرض حظر التجوال في مختلف المناطق وبعض المدن والأحياء بسبب تفشي فايروس كورونا.

مميزات تطبيق توكلنا

كما يتيح التطبيق العمل على متابعة حالات طلب الخروج المسبق، ومتابعة حالات كورونا في مختلف المناطق حول المملكة العربية السعودية، كما يعمل التطبيق على إنذار المستخدمين في حالة اقترابهم من مناطق موبؤة أو معزولة بسبب تفشي الوباء بها، كما يمكن من خلال التطبيق الإبلاغ عن الحالات المشتبه بإصابتها بفيروس كورونا، من أجل المساعدة في الحصول على المساعدة الطبية الضرورية.

الاستعلام عن نتائج التحصيلي عبر قياس

كما أعلنت هيئة تقويم التعليم والتدريب، إنها سوف تعلن مساء السبت، عن تائج الطلاب والطالبات في الاختبار التحصيلي لهذا العام (1441 هـ – 2020م)، والتي يمكن الحصول عليها من خلال تطبيق (توكلنا)، بالتعاون مع الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي.

رابط تحميل تطبيق توكلنا على اندرويد وآيفون

وتابعت هيئة تقوية التعليم والتدريب، أنه في حال عدم ظهور النتيجة عبر تطبيق توكلنا التابع للهيئة، يمكن الاطلاع على التفاصيل في الملف الشخصي للطالب في (قياس).

ولتحميل تطبيق (توكلنا) من خلال:
 
وأبل ستور

الجدير بالذكر أنَّ الاختبار التحصيلي عقد هذا العام على عدة مراحل؛ حيث تمَّ إجراء الاختبار التحصيلي خلال الفترة  من 16–17 شوال 1441هـ الموافق 8–9 يونيو 2020م، لمن هم في المنازل.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب

العلامات