الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنزيل تطبيق كلوب هاوس للاندرويد مجانا من الأسئلة التي يطرحها الكثير من مستخدمي تطبيق كلوب هاوس في مختلف انحاء العالم؛ من أجل الحخصول على التطبيق المميز والذي أصبح حديث العالم نظراً للمميزات الهامة التي يوفرها التطبيق بصفة دائمة على مدار الوقت.

تطبيق كلوب هاوس

إن تطبيق كلوب هاوس؛ هو تطبيق أمريكي يساعد  في التواصل من خلاله عن طريق استخدام الصوت فقط، حيث لا يوجد إمكانية الدردشة الكتابية أو الدردشة المرئية من خلال الفيديو، حيث إن التطبيق يتميز بتوفير تلك الميزة والتي تعد غير متواجد في أي من التطبيقات الآخرى.

تطبيق كلوب هاوس
تطبيق كلوب هاوس

يمكن بسهولة العمل على إنشاء غرف الدردشة الصوتية مع جميع الأصدقاء، كما يمكن التواصل مع زملاء العمل بحرية كاملة، حيث يجب الحصول على دعوة من كلوب هاوس، من أجل الاشتراك في التطبيق، حيث يعمل التطبيق على الدعوات فقط في الوقت الحالي.

مميزات تطبيق Clubhouse كلوب هاوس للاندرويد

يوفر تطبيق كلوب هاوس العديد من المميزات الهامة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص ومنها:

  • الخصوصية الكبيرة التي يوفرها التطبيق، حيث عند انتهاء الدردشة الصوتية لا يتم تخزين المحادثات نهائياً، فجيمع المحادثات مشفرة ومحمية.
  • لا يمكن الدردشة عن طريق تطبيق كلوب هاوس للاندرويد إلا من خلال الصوت، والذي يعد من أفضل تطبيقات الدردشة الصوتية على الإطلاق.
  • التطبيق يعمل على الكثير من الأنظمة.
  • كما يمكن استخدام كلوب هاوس للكبيموتر، من خلال استخدام محاكيات الأندرويد المتوفرة.
  • التطبيق سهل الاستخدام بشكل كبير، كما يمكن اختيار وتحديد المجال المناسب لك.

تنزيل تطبيق كلوب هاوس للاندرويد مجانا

تطبيق كلوب هاوس، من التطبيقات التي أصبحت متاحة في الفترة الماضية على متجر آب ستورز آيتونز، حيث يعمل على هواتف ايفون بالكامل، ومازال العمل جاري في الوقت الحالي على إطلاق التطبيق على متجر اندرويد لجميع الهواتف العاملة بنظام اندرويد، ويمكن تحميل التطبيق لهواتف ايفون على المتجر الرسمي في آب ستور آيتونز.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب