أفضل ألعاب ألغاز للاندرويد مجانية 2021

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

أفضل ألعاب ألغاز للاندرويد مجانية 2021 من الألعاب التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص من مستخدمي هواتف اندرويد في مختلف أنحاء العالم، من أجل العمل على تنمية المهارات الخاصة بناء سواء للأطفال والكبار، وعملت الكثير من الشركات العالمية على إطلاق العديد من الألعاب المناسبة لكافة الأشخاص.

لعبة Mystery Manor للاندرويد

لعبة Mystery Manor

لعبة Mystery Manor: hidden objects من ألعاب الألغاز الشهيرة للغاية عى متجر جوجل بلاي العالمي، والتي حققت شهرة كبيرة في وقت قياسي، حيث هناك الكثير من ألعاب التسلية التي تقدم العديد من المتعة والألغاز الصعبة التي تساعدنا في تنمية المهارات بشكل كبير، حيث يمكن تحميل اللعبة “من هنا“.

لعبة كلمات متقاطعة للاندوريد

لعبة الكلمات المتقاطعة، من الألعاب الجميلة والرائعة التي تمنحك الفرصة للتفكير بشكل كبير من أجل العمل على حل الألغاز بشكل دائم، حيث توفر لك العديد من الأسئلة في كافة المجالات، حيث لن تحتاج إلى استخدام ورقة وقلم، وتتيح لك اللعبة عدد ضخم من الألغاز الكبيرة اليومية، ويمكن تحميل اللعبة “من هنا“.

لعبة كلمات كراش للاندرويد

 

لعبة كلمات كراش
لعبة كلمات كراش للاندرويد، من ألعاب الألغاز الشهيرة والممتعة لغاية والتي حققت شهرة كبيرة في وقت قياسي على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث إن اللعبة توفر لك واحد من أنواع الألغاز الرائعة والتي لن تمل منها نهائياً، والدخول إلى منافسة مختلفة من نوع خاص، حيث يجب عليك استكشاف خريطة العالم العربي، عن طريق حل الألغاز والدخول في مختلف المراحل المختلفة الرائعة، ويمكن تحميل العبة من متجر جوجل بلاي .

لعبة Escape game: 50 rooms 2

لعبة Escape game: 50 rooms 2

لعبة Escape game هي من العاب الألغاز ثلاثية الأبعاد والتي تتطلب العمل حل ألغاز مختلفة من أجل الهروب من داخل الغرف المتواجدة في اللعبة، مع استكشاف الأشياء المخفية مع العثور عليها، كما يجب قضاء وقت ممتع بخلاف ذلك. حيث يطلب منك الانتباه إلى ما يحيط بك والحفاظ على ذكائك، فقد تم العمل على تحسين أدوات التحكم باللمس جيداً، حيث توفر اللعبة العديد من الألغاز الميكانيكية، حيث يمكن تحميل اللعبة “من هنا“.

لعبة وصلة 

لعبة وصلة

لعبة وصلة واحدة من ألعاب الألغاز المميزة التي أصبحت من أفضل 5 ألعاب الغاز للاندرويد والتي تسحتق اللعب بكشل كامل، حيث إنها لعبة ثقافية شاملة في شتى المجالات مقدمة بطريقة مبتكرة ومسلية وصلة اوصل الكلمات ببعضها، حيث يمكن تحميل العبة من متجر جوجل بلاي 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب