متي ينزل ويندوز 11 بشكل رسمي

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

متي ينزل ويندوز 11 من الأسئلة التي يطرحها كافة الأشخاص في مختلف أنحاء العالم، من أجل معرفة مواعيد الحصول على ويندوز 11 الجديد، والقادم من شركة مايكروسوفت والذي يشهد الكثير من التغييرات الهامة في نظام التشغيل، كما يحصل النظام على عدد كبير من التحديثات التي ستساعدك في الحصول على تجربة فريدة من نوعها.

ويندوز Windows 11

شارك الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت العالمية، بنشر إعلان تشويقياً حول مستقبل ويندوز العالمي، من خلال خطابه الرئيسي في مؤتمر مطوري Build لهذا العام، حيث أكد رئيس الشركة إنه قام باستضافته بنفسه خلال الأشهر العديدة الماضية كما وصفه بأنه «الجيل القادم من Windows»، كما إن التحديث الجديد سوف يجلب إصلاحًا مرئيًا لنظام ويندوز Windows. 

متي ينزل ويندوز 11

من المرتقب أن تعلن شركة مايكروسوفت العالمية، عن ويندوز 11 في 24 يونيو 2021، وذلك من خلال عقد الحدث عبر الإنترنت، كما سوف يحضر الحدث العديد من الشخصيات الهامة في شركة مايكروسوفت العالمية، مع كبير مسؤولي المنتجات في Microsoft.

مميزات ويندوز 11

كشفت بعض التسريبات الجديدة المتواجدة على الإنترنت، عن مميزات الويندوز والتي جاءت كالتالي:

  • ويندوز 11 سوف يحتوي على قائمة بدء جديدة، مع شاشة رئيسية وصوت بدء التشغيل وأجواء تشبه Mac.
  • كما شهد الويندوز، حدوث الكثير من التغييرات المرئية المتواجدة في Windows 10x، وهو نظام تشغيل جديد كانت Microsoft تعمل عليه لمنافسة Google Chrome OS.

شكل ويندوز 11 الجديد

كما كشفت بعض التسريبات عن شكل ويندوز 11 الجديد والتي جاءت كالتالي:

– قائمة البدء

حيث يمنح تصميم قائمة البداية المركزية ويندوز، تحديث جديد من خلال تبسيط قائمة البداية بشكل كبير، كما لوحظ عدم تواجد المزيد من البلاط الحي، ولكن سوف ترى رموزاً قياسية والتي تعرض التطبيقات المثبتة.

– شريط المهام

شريط المهام في الويندوز، تم تحديدة في منتصف الويندوز، كما يضم العديد من القوائم الهامة مثل قائمة البدء والأيقونات الافتراضية وشريط البحث، والذي سيكون مثل نظام التشغيل Chrome، ويوجد زر مخصص في شريط المهام لإضافة عناصر واجهة مستخدم.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب