ثيمات ويندوز 11 .. شكل Windows 11

5.0/5 الأصوات: 1

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

ثيمات ويندوز 11 من الأسئلة التي يطرحها الكثير من مستخدمي نظام ويندوز في مختلف أنحاء العالم، والذي سيتم طرحه لجميع المستخدمين في الفترة المقبلة، وذلك بعد الانتهاء من الإعلان الرسمي للويندوز من قبل شركة مايكروسوفت العالمية في الأيام القليلة المقبلة.

ويندوز Windows 11

شهد مؤتمر مطوري Build التابع لشركة مايكروسوفت العالمية، إعلان الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت العالمية، عن نسخة ويندوز 11 الجديد والذي سيصل إلى الأسواق العالمية في الفترة المقبلة، وقد أوضح الرئيس بأنه «الجيل القادم من Windows»، كما إن التحديث الجديد سوف يجلب إصلاحًا مرئيًا لنظام ويندوز Windows. 

موعد نزول ويندوز 11

كشفت شركة مايكروسوفت العالمية، أنه من المرتقب أن يتم الإعلان عن ويندوز 11 لكافة الأشخاص حول العالم، في 24 يونيو 2021، وذلك أثناء المؤتمر الصحفي المنتظر من قبل شركة مايكروسوفت في الأيام المقبلة، تمهيداً لطرح الويندوز للمستخدمين في العالم.

شكل ويندوز 11

انتشرت العديد من عمليات البحث مؤخراً من أجل معرفة شكل الويندوز الجديد والذي سوف يحدث طفره كبيرة من خلال توفير العديد من المميزات الهامة، وجاء شكل الويندوز المنتشر كالتالي:

ثيمات ويندوز 11

لم يتم الإعلان حتى وقتنا الحالي عن ثيمات ويندوز 11 الجديد من شركة مايكروسوفت العالمية، حيث من المرتقب الكشف عنها بمجرد الإعلان الرسمي عن الويندوز من قبل شركة مايكروسوفت العالمية.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب