الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

كيفية تشغيل واتساب بدون انترنت من الأسئلة التي يطرحها الكثير من الأشخاص من مستخدمي واتساب، من أجل تشغيل البرنامج بدون الحاجة إلى الاتصال بالانترنت، وهي من الخدمات الهامة المجانية التي تم توفيرها من قبل الشركة لجميع المستخدمين في كافة أنحاء العالم.

تطبيق واتساب

إن تطبيق واتس اب من التطبيقات الإلكترونية الشهيرة على المستوي العالمي، والذي حقق شهرة كبيرة ويعد من أكبر التطبيقات في مجال التواصل الاجتماعي على المستوى العالمي، وهو مملوك بالكامل إلى شركة فيسبوك العالمية، كما حقق التطبيق نجاحات باهرة .

كيفية تشغيل واتساب بدون انترنت

من المرتقب ان يطلق تطبيق واتساب العديد من المزايا الهامة لم وافقوا على التحديثات الجديدة في الفترة الماضية، ومنها استخدام التطبيق على 4 أجهزة دفعة واحدة دون الحاجة لاتصال بالإنترنت.

وحسبما كشف موقع وابيتا انفو العالمي، أنه من المتوقع طرح كافة المزايا الجديدة خلال 60 يوماً ضمن الإصدار التجريبي لواتساب، كما أكد مارك زوكربيرغ رئيس فيسبوك مالكة واتساب، أن التحديث سوف يتيح نقل سجل الدردشة بين الأجهزة، كما سوف يسمح أيضاً بإجراء بالمكالمات الصوتية والمرئية عبر الأجهزة المرتبطة، وتابع أنه لن يتمكن من لم يقبلوا التحديثات من تلقي المكالمات والرسائل بعد إطلاق المزايا.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب