الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تطبيق Sweatcoin للأندرويد والايفون من الأسئلة الهامة التي يطرحها عدد كبير من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم، من أجل الحصول على التطبيق المعجزة المميز والذي يوفر الكثير من المميزة وربح الأموال من تلك التطبيقات من خلال بعض الخطوات البسيطة التي ستساعدك في ذلك.

تطبيق الربح من المشي

تطبيق Sweatcoin أو تطبيق الربح من المشي، واحد من أبرز التطبيقات التي ظهرت في عالمنا في الفترة الأخيرة، وحقق التطبيق شهرة واسعة في وقت قياسي للغاية، حيث يوفر لك التطبيق خاصية الحصول على الأموال عن طريق ممارسة رياضية المشي، ويتم قياس المسافة المقطوعة من قبل التطبيق ومن ثم توفير الأموال التي سوف تحققها من قبل التطبيق وستحصل عليها في حالة الوصوول إلى الحد الأدني للسحب والمحددمن قبل التطبيق.

تحميل تطبيق Sweatcoin للأندرويد والايفون

واشتهر تطبيق Sweatcoin للأندرويد والايفون، في الفترة الأخيرة نظراً للمميزات الرائعة التي ستتحصل عليها من خلال التطبيق، حيث إن التطبيق يساعد الجميع على ممارسة الرياضة وخاصة رياضة المشي التي تساعد في الحصول على الصحة والرشاقة.

شرح التسجيل في تطبيق Sweatcoin

تطبيق Sweatcoin واحد من التطبيقات سهلة التعامل، والذي لا يحتاج إلى مشاكل كبيرة من أجل العمل معه، حيث يمكن التسجيل عن طريق اتباع التالي:

  • قم بتحميل التطبيق على الهاتف الخاص بك.
  • ثبت التطبيق على الهاتف ومن ثم الدخول عليه من القائمة الخاصة بالتطبيقات.
  • تفعيل خيار مصادر غير معروفة Unknown source من الإعدادات.
  • كتابة اسم خاص بك من أجل استخدامه.
  • الموافقه ومنح صلاحية GPS حتى يقوم التطبيق بمتابعة حركاتك.
  • كتابة رقم الجوال مع رمز الدولة.
  • تأكيد رقم الجوال.
  • وأخيرا يتم الدخول على التطبيق لربح المال مقابل المشى.

اقرأ أيضاً: كيفية تحميل ببجي لايت للكمبيوتر PUBG MOBILE LITE

تحميل تطبيق Sweatcoin للأندرويد والايفون

تطبيق Sweatcoin أو تطبيق الربح من المشي، من التطبيقات المجانية التي لا تحتاج إلى دفع رسوم من أجل التعامل معها، حيث إن التطبيق يعمل على كافة الهواتف بدون أدني مشكلة، ويمكن الدخول على الرابط الخاص بالتحميل يمكنك الضغط هنا، من أجل تحميل التطبيق على هاتفك.

كيفية السحب من تطبيق Sweatcoin

يمكن القيام بسحب كافة الأموال التي حققها التطبيق وسجلها في حسابك، عن طريق إضافة حساب بايبال الخاص بك في التطبيق، ومن ثم النقر على السحب في حالة الوصول للحد المسموح.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب