تحميل تحديث لايكي الجديد 2021 اخر اصدار للاندرويد والايفون Likee updates

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل تحديث لايكي الجديد 2021 من التطبيقات الإلكترونية المميزة العاملة في مجال التواصل الاجتماعي، والذي يحاكي تطبيق تيك توك العالمي، حيث حقق التطبيق شهرة كبيرة في وقت قياسي، وأصبح من التطبيقات المطلوبة بشكل قوي في مختلف أنحاء العالم، نظراً للمميزات التي يوفرها التطبيق وإمكانية الربح من التطبيق.

ما هو تطبيق لايكي

برنامج أو تطبيق لايكي، هو أحد أشهر منصات التواصل الاجتماعي على مستوى العالم لتصوير الفيديوهات القصيرة، مع مشاركتها مع جميع الأصدقاء، حيث تعمل الشركة المنتجة للتطبيق على تحديثه بشكل متواصل، من أجل توفير الكثير من الخصائص.

ما الجديد في تحميل تحديث لايكي الجديد 2021

يوفر التحديث الجديد لتطبيق لايكي، الكثير من المميزات الهامة التي عملت الشركة على توفيرها وهي:

خاصية سوبر ميكس الجديدة في لايكي الحديث

عملت الشركة على إطلاق الخاصية التي ستساعد في تحسين مقاطع الفيديو التي يتم تسجيلها من خلال التطبيق، حيث توفر الخاصية الكثير من المؤثرات الرائعة، والتي يمكن استخدامها ووضعها على التطبيق، حيث يمكنك الوصول إلى الخاصية من خلال التقاط الفيديوهات، ثم اختر من أسفل الصفحة سوبر ميكس، وستجد العديد من التصنيفات التي تضم عشرات المؤثرات.

شاهد أيضاً: كيفية تحميل ببجي لايت للكمبيوتر PUBG MOBILE LITE

حالات تطبيق لايكي

وفرت الشركة أيضاً خاصية الحالات المميزة على تطبيق لايكي، حيث يمكن إضافة قوالب حالات متوفرة بشكل مجاني من قبل التطبيق، ويمكنك رفع الصور عليها والتعديل بشكل متواصل وفوري.

ايقونة سحر الجديدة في likee تحديث جديد

هي الأيقونة المميزة المتوفرة بجوار أيقونة السوبر ميكس، والتي تكون عبارة عن فيديوهات قصيرة مثل البوم رينج، حيث يمكن استخدامها من خلال وضع الصور وتطبيقها على الفيديو بشكل مباشر.

تبديل الحساب في لايكي

وفر تطبيق لايكي خاصية تبديل الحساب وهي من الخواص الجديدة المميزة للغاية، حيث إذا كنت تمتلك حسابين يمكنك التبديل بينها بسهولة بدون استخدام برامج نسخ التطبيقات، حيث يمكنك الوصول الى هذه الميزة من خلال الدخول الى الاعدادات ومن ثم اختيار تبديل الحساب.

شاهد أيضاً: تحميل ماين كرافت الاصلية مجانا للكمبيوتر 2021

الوصول إلى الدردشة الصوتية في لايكي 2021

أتاح تطبيق لايكي خاصية الدردشة الصوتية المميزة والتي كان يفتقدها التطبيق في السابق، حيث يمكن الوصول عن طريق اتباع التالي:

  • النقر على تبويب البث المباشر.
  • الانتقال إلى صفحة البث المباشر.
  • اختيار دردشة صوت.
  • ابدأ انشاء غرفة صوتية خاصة بك وادعو اليها من تريد.
 

تحميل تحديث لايكي الجديد 2021 اخر اصدار للاندرويد والايفون

إن تطبيق لايكي واحد من التطبيقات الإلكترونية المجانية التي تعمل على كافة المتاجر الإلكترونية والهواتف بشكل مجاني بدون الحاجة لدفع رسوم، حيث يمكن تحميل التطبيق على هواتف اندرويد “من هنا“، كما يمكن تحميل التطبيق لهواتف الايفون بشكل مجاني “من هنا“، حيث يتوفر التطبيق بكافة مميزاته على كافة الهواتف.

في الختام نصل لنهاية مقال تحميل تحديث لايكي الجديد 2021 اخر اصدار للاندرويد والايفون Likee updates؛ والذي استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول تطبيق لايكي.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب