برنامج تحديد سرعة النت لكل جهاز 

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج تحديد سرعة النت لكل جهاز في بعض الأوقات نلاحظ أحيانًا وجود بطء شديد في سرعة الانترنت من تصفح مواقع التواصل الاجتماعي أو إرسال الرسائل وغير ذلك، وهذا قد يكون بسبب انتهاء باقة الانترنت بسبب زيادة عدد مستخدمي الراوتر الخاص بك، أو بسبب اختراق الراوتر من أحد الجيران واستخدامه في تحميل البرامج والأفلام وغيرها، أو بسبب أمور اخرى، فيوجد برنامج تحديد سرعة النت لكل جهاز، حيث يتمكنك تلك البرامج من تحديد سرعة النت لكل جهاز متصل على الراوتر لكي يقلل استخدامه على الانترنت، لأنه كلما كان عدد المتصلين بالراوتر كبير، فكلما ما قلت سرعة النت وأصبحت تواجه مشكلة كبيرة في استخدام الانترنت، فتعمل هذه البرامج على فصل أحد الهواتف المتصلة على الراوتر أو تقوم بتقليل السرعة عليها، فسوف نقدم لك واحدًا من أفضل برامج تقليل السرعة على الأجهزة المتصلة بالراوتر، فتابع معنا إلى النهاية.

برنامج سيلفش نت 2021 Selfishnet

برنامج سيلفش نت هو من أفضل البرامج التي يمكنك تنزيلها على جوالك من أب ستور أو جوجل بلاي، حيث يمكنك منخ لال التطبيق معرفة جميع المتصلين على جهاز الراوتر، فإذا كنت تعاني من بطء سرعة الراوتر، فمن هذا البرنامج ستتعرف على جميع الأجهزة المتصلة على الراوتر واستخدام أكثر جوال، فستستطيع أن تقوم بتبطيء سرعة النت على الجهاز الذي تريده، أو يمكنك فصل النت تمامًا عن هذا الجهاز.

برنامج تحديد سرعة النت لكل جهاز 

كما يعد برنامج سيلفش نت من البرامج التي يمكن استخدامها على جهاز الكمبيوتر أيضًا ويندوز 7 و يندوز 8 و ويندوز 10 ويبلغ حجمه 9 ميجا بايت تقريباً، حيث يمكن تحميل البرنامج “من هنا“.

شاهد ايضاً: تحميل تطبيق مدرستي وزارة التربية والتعليم للاندرويد والايفون

إمكانيات ومميزات برنامج سيلفش نت Selfishnet

يحتوي برنامج سيلفش نت على العديد من المميزات والامكانيات التي تفيد مستخدمي البرنامج، ومن هذه المميزات:

  • يساعد برنامج سيلفش نت من معرفة عدد الأشخاص المتصلين بالراوتر الخاص بك، ويمكن أيضاً من خلال البرنامج العمل على تحديد سرعة كل جهاز متصل بالراوتر، كما يمكنك تقليل أو تزويد السرعة على أي جهاز تريده.
  • يستطيع برنامج سيلفش نت تحديد سرعة الانترنت وتزيعها بالطريقة التي تريدها على أي جهاز متصل على الراوتر، كما يمكنك فصل الانترنت بالكامل عن الجاهز الذي تريده لجميع أنواع الاجهزة سواء الهاتف المحمول أو الكمبيوتر واللاب توب والأي بادوأي جهاز آخر يمكنه الاتصال على شبكة الانترنت.
  • يمكنك الحصول على تقارير كاملة من خلال برنامج سيلفش نت عن الأأجهزة التي تستخدم الانترنت، وعن كميو استهلاك كل جهاز على حدة عن طريق عدد التحميلات والتنزيلات التي يجريها كل جهاز متصل على شبكة الانترنت الخاصة بك.
  • وفي الأخير يتميز برنامج سيلفش نت بواجهة رائعة وسهلة، فمكنك استخدام البرنامج بسهولة جدًا دون تعلم أي شيء، فبمجرد تحميل التطبيق فستتمكن من استخدامه ومعرفة كيفية تقليل السرعة وتلك الأمور، وستتمكن من الانتقال بين واجهاته بسهولة وسلاسة.
  • يتميز ايضًا برنامج سيلفش نت أنه يمكنك تحميله على أي جهاز سواء أجهزة الأندرويد على متجر جوجل بلاي، أو متجر آب ستور على أجهزة الأيفون والأيباد لنظام IOS، كما يمكنك تحميله أيضًا على أي جهاز حاسب آلي ولاب توب بجميع أنظمة تشغيل الويندوز ومختلف الاصدارات والتحديثات المختلفة.

وهنا قد وصنا إلى نهاية المقال بعد أن قمنا بتقديم أفضل برنامج تحديد سرعة النت لكل جهازوشرحنا برنامج السيلفش نت الذي يقوم بالتصرف الكامل في جميع الأجهزة المتصلة بجهازك الراوتر، وبينا لكم كيفية التحرك داخل برنامج سيلفش نت وجميع إمكانياته ومميزاته التي يقدمها لمستخدمي التطبيق.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب