نمبر بوك السعودي الأصلي كاشف الاسم والرقم Number Book

5.0/5 الأصوات: 1

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

نمبر بوك السعودي الأصلي هو خدمة مجانية على الإنترنت مقدمة لجميع الأشخاص حول العالم وتتيح لك القدرة على معرفة هوية الشخص المتصل بك من جميع أنحاء العالم، فيشبه برنامج نمبر بوك بشكل كبير برنامج الترو كولر ولكن يتميز عنه بالعديد من المميزات الأخرى، فيمكنك معرفة هوية المتصل  من خلال برنامج نمبر السعودي الأصلي أو من خلال التطبيق الخاص بالبرنامج عن طريقة تحميله على هاتفك الجوال، أو من خلال الرابط المخصص لبرنامج نمبر بوك الذي سوف ينقلك على اموقع نمبر بوك دون الحاجة إلى تحميل التطبيق نفسه أو العديد من الطرق الأخرى التي سوف نوضحها لك خلال هذا المقال، فتابع معنا إلى النهاية لتتعرف على جميع المعلومات التي تتعلق ببرنامج نمبر بوك الأصلي.

نمبر بوك السعودي

إذا كنت تبحث عن أحد البرامج التي تساعدك فيم عرفة هوية شخص متصل بك، أو رقم غير مسجل في قائمة الأسماء الخاصة بك على هاتفك الجوال، فننصحك باستخدام برنامج نمبر بوك، سواء برنامج نمبر بوك عن طريق تحميل التطبيق نفسه من المتجر على الجوال، أو نمبر بوك أون لاين أو نمبر بوك الموفع الخاص به، فيعد الآن نمبر بوك واحدًا من أكثر البرامج المستخدمة عالميًا من قبل عدد كبير جدًا من الناس حول العالم لمعرفة هوية الأرقام الغير معروفة.

تمتلك الشركة المطورة لتطبيق نمبر بوك الأصلي قاعدة بيانات ضخمة جدًا تحتوي على جميع الأرقام الموجودة حول العالم، فيمكنك العثور على أي رقم تريده في العالم ومعرفة هوية أي شخص اتصل بك سواء كان الرقم من أي جنسية في العالم، وهذا ما يميز نمبر بوك عن أي تطبيق آخر يمكنه إعلامك بهوية الشخص المتصل بك، حيث تقتصر البرامج الأخرى على الأرقام الموجودة داخل الدولة التي تقيم بها فقط، ولكن يتميز نمبر بوك في السعودية ودول الخليج خصيصًا بسبب كثرة استعامله  في تلك الدول.

تعريف نمبر بوك number book

نمبر بوك الأصلي هي خدمة مجانية تتيح لك معرفة اسم وهوية صاحب رقم معين يقوم بالاتصال عليك أون لاين، فوظيفة برنامج نمبر بوك تشبه برنامج التروكولر في تحديد وتمييز الشخص المتصل بنا أو معرفة هوية الرقم الغير مسجل على هاتفنا الخاص، يتميز تطبيق نمبر بوك أنه يمكنه تحميله على أي جوال بجميع أنواع أنظمة التشغيل المختلفة، ويمكنك تحميله أيضًا على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب، كما يمكنك استخدام برنامج النمبر بوك بدون تحميل التطبيق نفسه، يمكنك معرفة هوية المتصل بك عن طريق موقع نمبر بوك الأون لاين دون الحاجة إلى تنزيل التطبيق على الجوال.

نمبر بوك السعودي الأصلي كاشف الاسم والرقم

فإذا قمت بتجربة أي برنامج يكشف الأرقام وهوية المتصل مثل نمبر بوك، فلن تعمل البرامج الأخرى بكفاءة نمبر بوك السعودي الأصلي، فبرنامج نمبر بوك يمكنك من خلاله معرفة اي رقم تريده أو معرفة هوية شخص متصل من رقم غريب، فهو يعبتر برنامج كاشف أرقام من أقوى وأنجح البرامج الموجودة في العالم والتي يمكن تنزيلها من المتجر على الجوال.

نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل

كثير من الناس يرتبكون بمعرفة هوية المتصل عندما يتلقون مكالمة مباشرة من رقم غريب ثم يبحثون عن صاحب الرقم ، فهناك العديد من البرامج التي تظهر هوية المتصل ولكن ليس كلها، إنه يعمل بشكل أكثر كفاءة وجودة أفضل من تطبيق نمبر بوك بدون تطبيق الذي لا يمكن تنزيله “من هنا“.

العديد من الأشخاص يرتبكون بمجرد رؤيتهم لرقم غريب يتصل على هاتفهم المحمول ويصيبهم القلق ويبحثون عن هوية هذا المتصل، فتوجد العديد من الربامج الت يمكن من خلالها معرفة هوية المتصل بك منر قم غريب أو رقم غير مسجل في قائمة الأسماء الموجودة على هاتفك المحمول، وسوف نقدم لكم اليوم برنامج نمبر بوك كاشف الأرقام الذي يعد من أقوى برامج معرفة هوية المتصل، وكيفية شرح استخدام هذا البرنامج، سوتء نمبر بوك بتطبيق، أو نمبر بوك بدون تحميل أون لاين “من هنا“.

نمبر بوك الأصلي باستخدام التطبيق

لكي تقوم بمعرفة هوية شخص ما من خلال برنامج نمبر بوك التطبيق، فيحجب اتباع الخطوات التالية فتابع معنا:

  • أولًا يجب عليك تحميل برنامج نمبر بوك من خلال متجر جوجل بلاي أو آب ستور على أجهزة الأنرويد أو أجهزة الأيفون.
  • بعد ذلك سيطلب منك البرنامج بوضع اسمك الأول واسمك الأخير والإيميل الالكتروني الخاص بك.
  • وهنا قد سجلت الدخول على نمبر بوك التطبيق بنجاح.
  • بعد ذلك ستظهر لك قائمة رئيسية ويوجد في الأعلى محرك بحث، ستقوم بوضع رقم الهتاتف الذي تريد البحث عن صاحبه، ومن ثم سيقوم البرنامج بالبحث في قاعدة البيانات الخاصة به وظهر لك صاحب الرقم المتصل بك.

الهواتف التي يعمل عليها نمبر بوك السعودي

يتميز برنامج نمبر بوك أنه يمكنه تحميله على أي نظام تشغيل:

  • يمكنك تحميل نمبر بوك الأصلي على أجهزة الانرويد من خلال متجر جوجل بلاي.
  • يمكنك تحميل برنامج نمبر بوك الأصلي من على أجهزة الأبل الأيفون والأي باد وأي نظام يعمل بخاصية IOS على متجر آب ستور.
  • يمكنك تحميل برنامج نمبر بوك الأصلي على أجهزة الكمبيوتر وللاب توك على أي نظام ويندوز.

فمهما كان نظام الهاتف أو الكمبيوتر، فسيعمل البرنامج مجانًا دون الحاجة إلى رابط تنزيل لأرقام السعودية نمبر بوك .

رابط نمبر بوك بدون تطبيق

يوجد لبرنامج نمبر بوك موقع خاص به أون لاين يمكنك استخدامه بدلًا من استخدام التطبيق وتحميله على الجوال سواء لأنظمة الأنرويد أو الأأيفون، فمن الممكن أن تكون مساحة جوالك ممتلئة على الآخر ولا يمكنك تحميل وتنزيل أي برنامج آخر، فأتاح لك نمبر بوك السعودي الأصلي إمكانية استخدام التطبيق بشكل أون لاين من خلال الموقع الخاص بالبرنامج دون الحاجة إلى تجميل التطبيق نفسه من على المتجر.

نمبر بوك السعودي الأصلي كاشف الاسم والرقم

فكل ما عليك هو التوجه إلى موقع Saudi Numbers Book، ثم تقوم بادخال الرقم الذي تريد معرفة هوية صاحبه، وهنا قدت استطعت معرفة صاحب الرقم المتصل بك على برنامج كاشف الأرقام نمبر بوك مجانًا بدون تحميل التطبيق.

نمبر بوك بالاسم بدون تحميل

يعد برنامج نمبر بوك بدون تحميل من البرامج التي يستخدمها عدد كبير من الأشخاص حول العالم وخصوصًا في المملكةا لعربية السعودية ودول الخليج، فيعد تطبيق نمبر بوك من الموقع التي لديها العديد من المميزات والتي ساهمت في معرفة الأرقام المجهولة التي تتصل بنا يوميًا ومعرفة هوية أصحابها، وذلك لاحتوائه على قاعدة بيانات كبيرة تحتوي على أرقام ملايين الأشخاص، فيمكنك بسهولة معرفة هوية المتصل، فسوف نقدم لكم الىن مميزات برنامج نمبر بوك بدون تحميل فتابع معنا.

شاهد أيضاً: كيف أحذف رقمي في نمبر بوك

مميزات نمبر بوك برابط

يحتوي برنامج نمبر بوك بالرابط أو الموقع على العديد من المميزات التي لا تختلف كثيرًا عن مميزات برنامج نمبر بوك بالتطبيق، ومن هذه المميزات

  • الموقع متاح مجانًا لجميع المستخدمين 24 ساعة لجميع أنواع أنظمة التشغيل على الهتافAndroid أو iPhone أو بدون تنزيله من الموقع.
  • يسمح لك نمبر بوك الأون لاين بتغيير اسمك أو اسم الخص المتصل بك عندما يبحث عنك.
  • يتيح نمبر بوك بالبراط أنه يوفر مساحة كبيرة على الاشخاص فما عليك فقط إلا كتابة البراط وهنا هنا ستكون وصلت غلى البرنامج.
  • يتيح نمبر بوك بالرباط أن تقوم بتغيير الصورة الشخصية لك، فحينما يقوم شخص ما بالاتصال بك ستظهر له صورتك الشخصية أمام شاشة هاتفه.
  • يقدم لك نمبر بوك بالرابط معلومات وبيانات حول هوية المتصل مثل صورته الشخصية واسمه والعديد من البيانات الأخرى.
  • يختلف نمبر بوك بالرابط عن التطبيق أنه لا يقدم عمل بمثل كفاءة البتطبيق، فمن الممكن أن يخطئ الرباط في بعض الأحيان في تحديد هوية المتصل بينما لا يخطئ التطبيق نهائيًا.

نمبر بوك موقع أون لاين كاشف الأرقام بدون تحميل

لكي تقوم باستخدام برنامح نمبر بوك بدون تحميل التطبيق الخاص به من على متجر جوجل بلاي أو آب ستور فتابع الخطوات التالية:

  • ستدخل على الموقع الخاص ببرنامج نمبر بوك من خلال كتابتك اسم الموقع على محرك البحث جوجل.
  • ستقوم بتحديد رقم الشخص الذي تريد معرفة هويته.
  • ستكتب رقم الشخص الذي تريد هوية صاحبه من خلال إدخال الرقم في الخانة المخصصة لذلك.
  • ستضغط على كلمة بحث الموجودة أسفل الخانة التي كتبت بها الرقم الذي تريد البحث عن هويته.
  • ثم بعد ذلك سيبدأ الموقع بالبحث عن هوية الرقم في قاعدة البيانات الخاصة به التي تحتوي على ملايين الأرقام، وبعد ذلك سيظهر لك صاحب الرقم المتصل بك.

نمبر بوك على المتصفح كاشف الأرقام بدون تحميل

يحتوي نمبر بوك على أكثر من طريقة لكي تقوم باستخدام البرنامج:

  • أولًا يمكنك تحميل البرنامج من خلال التطبيق الحاص به على متجر جوجل بلاي أو آب ستور واستخدام البرنامج على هيئة تطبيق.
  • ثانيًا يمكنك استخدام البرنامج أون لاين دون الحاجة إلى تحميل التطبيق بنفسه من على المتجر.
  • ثالثًا استخدام الموقع الرئيسي لبرنامج نمبر بوك، حيث يمكنك الانتقال بين صفحات الموقع بسهولة جدًا واستخدامه بطريقة سهلة وسلسة، ويمكنك فتح موقع نمبر بوك من على أي محرك بحث جوجل كروم أو سفاري.

وجميع الطرق السابقة هي مجانية تمامًا لا تحتاج إلى أي رسوم شهرية، وأهم ما يميز نمبر بوك السعودي أنه يمكنك استخدامه بدون الاعلانات المزعجة التي قد تعلق البرنامج أو غير ذلك.

رابط نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل

نمبر بوك السعودي الأصلي أو ما يطلق عليه كاشف الأرقام، هي خدمة قدمتها المملكة العربية السعودية لمواطنيها لاستخدام برنامج النمبر بوك دون الحاجة إلى تحميل التطبيق خصيصًا للاستفادة من خدمات التطبيق والبرنامج ومعرفة هوية المتصل والانتقال بين صفحات الموقع بسهولة وسلاسة دون الحاجة إلى مشاهدة الاعلانات المزعجة التي يقدمها تطبيق نمبر بوك إجباري على المتسخدمين، ويمكنك استخدام هذه الخدمة التي يطلع عليها Saudi number book من على أي هاتف محمول أنرويد أو أيفون أو من على أي لاب توب أو كمبيوتر.

نمبر بوك أون لاين

يمكنك استخدام برنامج نمبر بوك السعودي الأون لاين من على الموقع الخاص بهم بطريقة بسيطة جدًا والانتقال بين صفحات الموقع بسهولة ومعرفة هوية وأصحاب الأأرقام المتصلة بنا بشكل بسيط، ولقد وضحنا لكم مسبقًا في الأاعلى كيفية استخدام برنامج نمبر بوك التطبيق والأون لاين وكيفية معرفة هوية المتصل من خلال الطريقتين.

كيفية حذف الرقم من برنامج  نمبر بوك كاشف الأرقام السعودية

إذا كنت من الأشخاص الذين قاموا بتحميل برنامج نمبر بوك وسجلوا الدخول على البرنامج برقمهم هاتفهم الخاص، وتريد أن تقوم بحذف رقمك الخاص من على تطبيق نمبر بوك بشكل نهائي من قاعدة البيانات الخاصة بالبرنامج، فتابع معنا في الخطوات التالية لكي تتعرف على كيفية حذفك رقمك الخاص نهائميًا من على برنامج نمبر بوك بكل سهولة وسلاسة.

يوجد طريقتان يمكنك من خلالهما حذف رقمك نهائيًا من على نمبر بوك:

الطريقة الأولي: حذف الرقم من برنامج نمبر بوك الأصلي

  • افتح تطبيق نمبر بوك الذي قمت بتحميله مسبقًا على هاتفك المحمول وسجلت الدخول عليه.
  • بعد أن تفتح البرنامج ستظهر لك القائمة الرئيسية وسيظهر لك رمز أعلى الشاشة على اليمين على هذا الشكل ≡، اضغط عليه ثم اختر الإعدادات.
  • بعد ذلك ستختار خيار حول، ومن بعدها ستختار إلغاء الحساب، فستصل لك رسالة تنبهك بأنك ستقوم بحذف حسابك نهائيًا من على برنامج نمبر بوك، قم بتأكيد الرسالة ومن ثم سيتم حذف رقمك نهائيًا من على التطبيق.

الطريقة الثانية: حذف الرقم من نمبر بوك أون لاين

يمكنك أيضًا حذف رقمك نهائيًا من على نمبر بوك أون لاين بدون تحميل البرنامج عن طريق الإيميل الخاص بك، فتابع معنا الخطوات التالية لتتعرف على كيفية حذف رقمك من على نمبر بوك أون لاين.

  • توجه إلى بريدك الإلكتروني المرتب ببرنامج كاشف الأرقام السعودية نمبر بوك أون لاين.
  • ثم اختر إنشاء بريد إلكتروني جديد وضع في الخانة التي ستظهر أمامك[email protected]فيخانة المستلم.
  • ومن بعد ذلك في خانة الموضوع اكتب أنك تريد أن تحذف حسابك ورقمك من على البرنامج بشكل نهائي.
  • وبعدها قم بتسجيل الدخول بالإيميل الخاص بك المتصل بالبرنامج وغذكر أسباب حذف الحساب من على نمبر بوك.
  • قم بالضغط علي “إرسال المعلومات” وسيتم حذف حسابك من نمبر بوك نهائياً.

مميزات نمبر بوك السعودي التطبيق  number book

يتميز برنامج نمبر بوك التطبيق بالعديد من المميزات ومنها:

  • حظر الأرقام: فتعد من أهم مميزات نمبر بوك التطبيق الأصل، فيمكنك حظر أي رقم مزع ومنعه من الاتصال بك نهائيًا.
  • تعديل الإسم: يتيح لك تطبيق نمبر بوك تعديل اسمك عليه وتعديل ملفك الشخصي بشكل عام.
  • التواصل الكتابي: يقدم لك تطبيق نمبر بوك خدمة التواصل مع الأرقام مثل برنامج واتس أب أو تليجرام وإمكانية إرسال الصور ومقاطع الصوت والفيديوهات.
  • تحديد الصور: يمكنك من خلال تطبيق نمبر بوك تحديد الصور التي تريد أن يراها اي شخص متصل بك، وإخفاء صورك عن الاشخاص الآخرين.
  • برنامج مجاني: تطبيق نمبر بوك متوفر مجاني على متجر جوجل بلاي وآب ستور ومتوفر على جميع الأنظمة.

عيوب تطبيق نمبر بوك

بما أن تطبيق نمبر بوك يحتوي على العديد من المميزات، إلا أنه يحتوي على العيوب أيضًا، ومنها:

  • الإعلانات: على الرغم من أن تطبيق نمبر بوك متاح بشكل مجاني إلا أنه يحتوي على كمية كبيرة من الإعلانات المزعحة للآخرين التي قد تؤدي إلى أن يمل مستخدمي التطبيق من كثرة الإعلانات.
  • التشغيل: يجب أن تتوفر شبكة وايفاي عند استخدام تطبيق نمبر بوك لكي يقوم بمعرفة هوية الشخص المتصل بك بسهولة، فبمجرد انقطاع شبكة الإنترنت لن يعمل البرنامج.

وهنا قد وصلنا غلى نهاية مقالنا بعد أن أوضحنا لكم جميع المعلومات التي تخص برنامج نمبر بوك السعودي الأصلي وبرنامج نمبر بوك من خلال التطبيق والأون لاين ومن خلال الموقع الخاص بالبرنامج، كما وضحنا لكم أيضًا كيفية استخدام البرنامج والبحث عن هوية المتصل بأكثر من طريقة، ومميزات وعيوب تطبيق نمبر بوك.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب