تحميل انستقرام بلس الذهبي 2023 للاندرويد والايفون

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

انستقرام بلس الذهبي هو أحد التطبيقات المنتشرة بشدة في الوقت الحالي لمستخدمي أجهزة الأنرويد، فهو يعتبر بديل لتطبيق انستقرام العادي، ولكن يوجد به العديد من المميزات الاخرى الغير موجودة في الانستقرام العادي، فتابع معنا في هذا المقال سنقدم لكم جميع المعلومات التي المتعلقة بتطبيق انستقرام بلس الجديد 2021.

انستقرام بلس

يوفر لك تطبيق انستقرام بلس 2021 العديد من المميزات المختلفة، حيث تتلخص هذه المميزات في أنه يمكنك تحميل الصور والفيديوهات من انستقرام بكل سهولة وتكبير وتصغير الصور ايضًا، فتابع معنا لنوضج لك بالتفصيل جميع مميزات تطبيق انستقرام بلس وكيفية تحميله من على أجهزة الانرويد، والاصدارات المشابهة له

ماهو تطبيق انستقرام بلس Instagram Plu

انستقرام بلس هو غصدار جديد لتطبيق انستقرام العادي على أجهزة الاندرويد، ولكنه يوجد به العددي من المميزات المختلفة التي لا تتواجد على تطبيق انستقرام العادي، فإذا قمت باستخدام انستقرام بلس للمرة الأولى فلن تلاحظ وجود أي فروقات على الانستقرام العادي بالنسخة الرسمية، ولكن عندما تتعمق في استخدام التطبيق ستلاحظ الفروق في أن الانستقرام بلس يوفر لك بعض الاضافات التي تسهل عليك استخداما لتطبيق بدلًا من الانستقرام العادي.

فباختصار تطبيق انستجرام بلس هو النسخة المطورة من الانستقرام الأصلي والذي يمكنك تحميله بسهولة، والنسخة المطورة هنا تحتوي على الاضافات الرائعة التي تشبه واتس أب جولد ايضًا، ففي السطور التالية سنكشف لكم جميع مميزات انستقرام بلس للمستخدمين.

كيفية تحميل انستقرام بلس الذهبي على هواتف اندرويد

تطبيق انستقرام بلس هو من النسخ الغير رسمية التي لا يمكنك تحميلها مباشرة من متجر جوجل بلاي، بل تحتاج غلى روابط وطرق تحميل خاصة بصيغة APK ومن ثم سوف نقوم بالتثبيت بشكل يدوي، فسوف نقدم لكم الآن طريقة تحميل انستقرام بلس.

  • أولاً: قم بحذف النسخة الرسمية لانستقرام الموجودة على جوالك، وذلك لتتجنب وقوع أخطاء في النسخة المطورة.
  • ثانياً: قم بتحميل النسخة الجديدة المطورة من انستقرام بلس الذهبي 2021Insta Plus من خلال اللينك الخاص بها.
  • ثالثاً: انتظر حتى ينتهي التحميل بالكامل، ومن ثم تأكد من حجم الملف، ثم افتح مدير الملفات وابحث عن ملف الانستقرام حتى تتمكن من استكمال عملية التثبيت، ثم يجب عليك اتباع خطوات التثبيت المعتادة لتنزيل أي تطبيق
  • رابعاً: في بعض الأحيان قد تواجه مشكلة في أيقاف التثبيت لكونه خارج من متجر جوجل بلاي، ففي هذه الحالة يجب أن تتوجه إلى الإعدادات ومن ثم إعدادات الخصوصية وتفعل تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة.
  • خامساً: بعد تنزيل انستقرام بلس، فقم بتسجيل الدخول ببياناتك المعتادة، اسم المستخدم ورقم السر وستستمتع بكافة مميزات البرنامج الرائعة بعد ذلك.

أما إذا واجهتك أي مشكلة في تحميل البرنامج فننصحك بمشاهدة فيديو تفصيلي لشرح كيفية تحميل انستقرام بلس من على اليوتيوب للتثبيت بطريقة صحيحة.

الإصدارات والنسخ المتوفرة من تطبيق إنستا بلس Instagram Plus

يتوفر برنامج انستقرام بلس لجميع الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الأنرويد ولكن بالطبع ليست كل النسخ موثوقة، فسوف نقدم لك النسخ التي تم مراجعتها والتأكد منها واستخدمها العديد من الأشخاص وهي:

فانستقرام بلس هو من أشهر النسخ المطورة لتطبيق انستقرام الأصلي، ويحتوي على العديد من المميزات الرائعة التي تفيد المستخدم بشكل كبير.

  • او جي انستا OGInsta

هذه النسخة المطورة، من نفي شركة التطوير أيضًا ولا تختلف عن نسخة انستقرام بلس كثيرًا، ولكن الميزة الاضافية الموجودة بها، هو انه يمكنك استخدام حسابين على جوال واحد.

انستقرام بلس يعد من التطبيقات الرائعة التي بها العديد من المميزات والخصائص، فهو عبارة عن النسخة المطورة فقط من الانستقرام العادي.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب