تحميل تطبيق سناب بلس 2023 للاندرويد والايفون

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق سناب بلس 2023 هو تطبيق سناب شات العادي ولكن بالنسخة المطورة، فذا التطبيق يحتوي على العديد من المزايا والخصائص المختلفة الغير موجودة في نسخة سناب شات الأصلية، وهذه النسخة متاحة فقط للأجهزة التي تعمل على نظام التشغيل الأندرويد، ففي السطور التالية سنقدم لكم مميزات تطبيق سناب شات بلس فتابع معنا.

 سناب بلس

يعد سناب بلس هو من التطبيقات التي أصدرتها الشرمة المطورة والمصنعة لأجهزة الأندرويد، فهو عبارة عن نسخة مطورة من تطبيق السناب شات العادي، ويحتوي على مجموعة كبيرة من المميزات والخصائص المختلفة، في البداية قد يبدو لك التطبيق أنه لا يوجد به أي اختلاف من الواجهة الرئيسية للتطبيق، ولكن عندما تقوم باستخدام التطبيق مشكل عميق وتتعرف على جميع خواصه، فستعلم أنه مختلف عن السناب شات العادي، وبه أدوات ومميزات مختلفة، فتابع معنا لنوضح لك جميع الاختلافات الموجودة في سناب بلس النسخة المطورة عن تطبيق سناب شات النسخة الأصلية.

تطبيق سناب بلس 2021

مميزات تطبيق سناب شات بلس

يحتوي تطبيق سناب بلس على العديد من المميزات الرائعة التي تخدم وتفيد مسختدم التطبيق، ومن هذه المميزات أنه:

  • البرنامج متاح للجميع بشكل مجاني: دائمًا ما يريد أي يخص أن يستخدم تطبيق مجاني، وما يميز سناب بلس أنه مجاني تمامًا.
  • سهولة إستخدام برنامج سناب شات بلس: يحتوي سناب بلس على واجهة سهلة وبسيطة يمكن لأي شخص أن يستخدمها بسهولة.
  • المحافظة على ذاكرة هاتفك من الازدحام بسبب التطبيق: عندما تقوم باستخدام برنامج سناب شات بلس، فإن جميع الصور ومقاطع الفيديو التي تقوم بتصويرها من على البرنامج ستحفظ تلقائًا في المساحة التخزينية الخاصة بالتطبيق، ولن تحفظ في مساحة الهاتف الخاص بك فلن تعاني من أزدحام المساحة، ويتوجب عليك مسج العديد من الصور لتفضية مساحة جوالك.
  • خاصية متابعة الأخبار الحية والمباشرة: هي خاصية موجودة عل تطبيق سناب شات بلس تتيح لك مشاعدة المواقف الحية والمباشرة لجميع الأشخاص في بلدهم، كما يمكنك متابعة العالم أيضًا عن طريق تلك الخاصية الموجودة في الاصدارات الحديثة من برنامج سناب شات، والتي تسمى استكشف، فيمكنك من خالها متابعة العالم ومراقبة ما يحلو لك من أخبار.
  • خدمة لايف: هذه الخدمة أضيفت مؤخرًا على تطبيق سناب شات، حيث يمكن لأي شخص من بلد مختلف أن يصور مقاطع الفيدية والثور بث مباشر ليشاركهامع اصدقائه وأهله في البلاد الأخرى وهذه خاصية رائعة لأنها مفيدة جدًا اثناء تصوير المهرجانات والاحتفالات أو مباريات كرة القدم في جميع أنحاء العالم.
  • الجيوفلتر: هذه الخدمة أضيفت مؤخرًا أيضًا على سناب شات، فهي خدمة تسويقية، حيث يمكنك إضافة العلامة التجارية لشركتك أو المتجر الذي تقوم بالترويج عنه، فستقوم هذه الخاصية بجلب العديد من الزبائل والعملاء ليمكنهم مشاهدة أحدث منتجاتك أون لاين من على سناب شات.
  • إرسال قصة خاصة بك: يمكنك إرسال القصة أو الستوري الخاص بك على برنامج سناب شات لمدة تصل إلى 24 ساعة ثم بعدها ستُمسح القصة تلقائيًا، فيمكنك مشاركة حالتك مع أصدقائك وأصحابك.
  • يدعم مختلف أجهزة الهاتف الذكي: مثل التطبيقات الديثة، فجميعها تدعم مختلف أنواع أجهزة الأنرويد، وخصوصًا تطبيقات البلس، وأهم ما يميز سناب شات بلس أنه يمكنك تحميله ايضًا على الأيفون.
  • التطوير والتحديث المستمر للبرنامج: دائمًا ما تحرص شركة سناب شات على التطوير المستمر للتطبيق، وإضافة التحديثات للبرنامج حتى لا يمل منه المستخدمين.
  • حفظ الستوري الفيديو والصور على الجوال: يمكنك حفظ أي ستوري تقوم بالتقاطها سواء صورة أو فيديو على هاتفك الجوال بعد أن تقوم بنشرها.

شاهد أيضًا: تحميل تطبيق سناب تيوب Snaptube للاندرويد والايفون والكمبيوتر

تحميل تطبيق سناب بلس 2023 للاندرويد والايفون

يعتبر تطبيق سناب بلس للاندرويد والايفون، واحد من التطبيقات البارزة التي حققت نجاحات كبيرة على كافة الوسائل، حيث يمكن تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي:

يأتي سناب بلس ضمن التطبيقات المطورة لتطبيق سناب شات الأصلي، فهو يحتوي على العديد من المميزات والخصائص المختلفة عن النسخة الأصلية من سناب شات العادي، والتي يستمتع بها العديد من المستخدمين.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب