الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يبحث العديد من الأشخاص عن طريقة معرفة اسم المتصل بدون نت، لأنه في بعض الأحيان يتلقى الكثير منا مكالمات هاتفية من أرقام مجهولة ولا نعرف هوية صاحبها، فنحتاج إلى طريقة أو برنامج لمساعدتنا في معرفة هوية هذا المتصل، فتابع معنا في هذا المقال سنقدم طريق معرفة هوية المتصل بدون نت.

معرفة اسم المتصل بدون نت

يوجد مجموعة من البرامج أو المواقع التي يمكنك من خلالها معرفة اسم المتصل بدون نت، فسوف نقدم لكم هذه البرامج:

برنامج كاشف الأرقام

يعد من أفضل البرامج التي تمكنك من معرفة هوية صاحب الرقم الذي يقوم بالاتصال بك بشكل سريع جدًا، وطريقة استخدام البرنامج سهلة ولا تحتاج إلى أي خبرة، بالاضافة أن مساحته صغيرة وخفيف ويحتوي على العديد من المميزات في أنه يمكنك حظر اي رقم تريده، كما يمكنك أيضًا تسجيل المكالمات الهاتفية، ويعتبر التطبيق من البرامج التي يستخدمها عدد كبير حول العالم، فبلغ عدد مستخدميه إلى 25 مليون.

تطبيق Phone 2 Location

إذا كنت تريد الحصول على برنامج لمعرفة اسم المتصل بدون نت، فنرجح لك تطبيق فون لوكيشن، فهو من البرامج المشهورة جدًا في معرفة هوية المتصل، بالاضافة أن التطبيق يعمل على تزويدك بالمعلومات حول المتصل مثل المدينة أو البلد التي يتصل منها، كما يساعد التطبيق على معرفة مصدر المكالمة الهاتفية، وحجمه صغير جدًا لا يأخذ مساحة عل الهاتف،ويمكنك حظر أي رقم تريده من التطبيق، بجانب خدمة الدردشة الصوتية.

معرفة اسم المتصل على الجوال

يوجد العديد من التطبيقات على الجوال التي تمكن من معرفة صاحب الرقم المجهول الذي يقوم بالاتصال بك، فسوف نقدم لك مجمعة من التطبيقات المجانية الموجودة على متجر جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد ومتجر أب ستور لأجهزة الأيفون.

تطبيق تروكولر للاندرويد والايفون

يعد تطبيق تروكولر واحدًا من أفضل التطبيقات الموجودة على الساحة، فهو يستخدم في معرفة هوية المتصل بشكل سهل جدًا، فطريقة استخدام البرنامج سهلة وبسيطة ولا تتطلب أي خبرة مسبقة، فيمكنك تروكولر من معرفة صاحب الرقم الذي يتصل به، ويضيف لك خدمة حظر أي رقم تريده أو تغيير اسمك من على البرنامج، بالاضافة أنه يوفر خدمة الدردشة مع الأرقام مثل تطبيق واتس اب أو تليجرام، والأجمل من ذلك أن البرنامج مجاني بالكامل.

تطبيق نمبر بوك اون لاين

تطبيق نمبر بوك هو أيضًا واحد من التطبيقات الشهيرة جدًا على الانترنت فهو يستخدم بكثرة جدًا من جميع المواطنين خصوصًا في المملكة العربية السعودية، يقوم تطبيق نمبر بوك بمعرفة رقم اي شخص يتصل بك عن طريق إدخال الرقم في الخانة المخصصة والنقر على بحث، فسيظهر لك اسم صاحب الرقم.

يوفر تطبيق نمبر بوك العديد من المميزات المختلفة مثل أنه مجاني بالكامل، يدعم العديد من اللغات المختلفة، يمكنك من خلاله حظر أي رقم، يمكن تغيير اسمك صورتك الشخصية وتغيير بياناتك بشكل عام، يمكنك أيضًا التواصل والدردشة مع الأشخاص عن طريق نمبر بوك.

يمكنك تحميل البرنامج من على متجر اب ستور وجوجل بلاي أو أي نظام تشغيل بشكل مجاني، والجميل في التطبيق انه يحتوي على موقع  خاص، فإذا كنت لا ترغب في تحميل التطبيق يمكنك استخدام الموقع.

وفي النهاية نمتن لكم ان نكون قدمنا لكم جميع البرامج المستخدمة في معرفة اسم المتصل بدون نت، وأغلب هذه البرامج تستخدم بسهولة جدًا وبطرق بسيطة والأ<مل من ذلك أنها مجانية، فيمكنك الاستمتاع بمميزات البرنامج او الموقع بشكل مجاني، ويمكنك معرفة اسم اي رقم يقوم بالاتصال بك.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب