افضل برنامج تصميم فيديو للايفون

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يتمتع مستخدمي هواتف الأيفون بالعديد من البرامج التي تمكنهم من تصميم الفيديوهات المختلفة والتعديل عليها والتحرير والقص وإضافة العبارات على الفيديو، وأيضًا ازداد عدد هذه البرامج في السنوات الأخيرة، ففي كل سنة نرى مجموعة جديدة من برامج تصميم الفيديوهات سواء لأجهزة الأيفون او أجهزة الأندرويد، ففي هذا المقال سنقدم لكم افضل برنامج تصميم فيديو للايفون.

برامج تصميم الفيديوهات للايفون

انتشرت في السنوات الأخيرة مجموعة كبرة جدًا من البرامج المخصصة لتصميم الفيديوهات وقصها والتعديل عليها، فبعد ان طورت معالجات الجوالات، ففي كل فترة يظهر لنا برنامج اقوى من السابق ويتمتع بالمميزات المختلفة عن البرامج السابقة، بالاضافة إلى الامكانيات العالية التي تتماشى مع نوع الهاتف لاذي تستخدمه، فإذا كنت تمتلك هاتف ايفون ترغب في استخدام أحد برامج تصميم الفيديوهات والتعديل لعيها، فسوف نقدم لكم في هذا المقال مجموعة من أفضل البرامج لتصميم الفيديوهات للايفون.

شاهد أيضًا: كيفية تحميل الأفلام والمسلسلات من Netflix مع الترجمة

افضل برنامج تصميم فيديو للايفون

يوجد العديد من البرامج التي تستخدم في تصميم الفيديوهات على الأيفون، وتتيمز خذخ البرامج بالعديد من المميزات المختلفة، ومن أهم هذه البرامج هي:

برنامج inShot لتصمبم الفيديو على ايفون

برنامج إن شوت هو واحد من أشهر البرامج الموجودة على متجر أب ستور التي تستخدم في تصميم الفيديوهات والتعديل عليها، كما يمكنك استخدام البرنامج أيضًا في الكتابة على المقطع وتغيير الألوان والقص وإضافة الأصوات والموسقى واستخدام أكثر من فيديو، والأهم من ذلك ان البرنامج يدعم اللغة العربية، ولكنه لا يتوفر به جميع خطوط اللغة العربية.

برنامج inShot لتصمبم الفيديو على ايفون

يسمح لك البرنامج أيضًا باضافة المؤثرات والملصقات والتعليق الصوتي على المقطع، كما أنه يوجد العديد من الأدوات التي لك منها استخدام معين يساعد في تصميم الفيديو وانتاجه بصورة مثالية على أعلى جودة، ويمكن تحميل البرنامج من خلال الرابط التالي “من هنا“.

برنامج iMovie لتصميم الفيديو على ايفون

يمكن اعتبار برنامج أي موفي افضل برنامج تصميم فيديو للايفون، يمتلك البرنامج العديد من المميزات الرائعة الغير موجودة في اي برنامج آخر لتصميم الفيديوهات على أجهزة الأيفون، يستخدم البرنامج في دمج العديد من المقاطع لانشاء مقطع واحد متكامل، ويمكن قص أجزاء من الفيديو وإضافة أجزاء أخرى والتعديل على الصوت وخفض الأصوات في مقاطع معينة ورفعها في مقاطع أخرى.

برنامج iMovie لتصميم الفيديو على ايفون

كما يمكن تركيب الصور على البرنامج، واستخدام المؤثرات الأخرى، والجميل في البرنامج انه يمكنك استخدامه على الحاسوب أيضًا، ويحتوي على العديد من الفلاتر المناسبة لجميع المقاطع التي ستقوم بانتجاها عبر هذا البرنامج، ويمكن تحميل البرنامج “من هنا“.

شاهد أيضًا: أفضل برنامج تحويل الصور الى pdf بجودة عالية

برنامج Splice Video Editor Maker لتصميم الفيديوهات على الايفون

يعتبر هذا البرنامج من اببرامج الرائجة في مجال تصميم الفيديوهات على أجهزة الأيفون، يمكنك مونتاج المقاطع الكبيرة والصغيرة عبر هذا البرنامج، كما يمكنك تغيير الخلفية وإضافة المؤثرات الصوتية والتسجيل الصوتي والانترقال من مقطع غلى آخر وقص وإضافة أجزاء من الفيديو بكل سهولة.

برنامج Splice Video Editor Maker لتصميم الفيديوهات على الايفون

يوفر البرنامج مجموعة من الأدوات المميزة التي ستقوم بانتاج أفضل فيديو مصمم بطريقة مثالية، كما يوجد في البرنامج ميزة تسريع الصوت أو إبطائه أو تسريع الفيديو نفسه، ويمكنك مشاكرة الفيديو الخاص بك مع أصدقائك في برامج التواصل الاجتماعي، ويمكن التحميل “من هنا“.

شاهد أيضًا: برنامج نسخ الكلام من الصور

برنامج Filmmaker Pro لتصميم الفيديو

برنامج Filmmaker Pro لتصميم الفيديو

يعتبر هذا البرامج افضل برنامج تصميم فيديو للايفون، يقوم هذا البرنامج بمساعدتك على تصميم فيديو باحترافية، والأجمل في البرنامج أنه يمتلك واجهة سهلة يمكن لأي شخص استعامله بسهولة، يوفر البرنامج العديد من الخيارات للمستخدم التي يمكنه من خلالها تصميم الفيديو وإضافة المؤثرات وإدخال المقطاع البصرية والموسيقى والصور، ويمكن التحميل من خلال الرابط التالي “من هنا“.

شاهد أيضًا: افضل برنامج تصميم شعارات للكمبيوتر والجوال

ووصلنا لنهاية المقال، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم افضل برنامج تصميم فيديو للايفون، ووضحنا لكم جميع مميزات كل برنامج.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب