أفضل برنامج VPN مجاني للايفون

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برامج VPN للايفون هي من أهم البرامج التي يتسائل عنها عدد كبير من الأشخاص لأنها تعمل على استخدام البرامج الممنوعة أو المحظورة في بلدك، بالاضافة أنها تحمي جهازك من الاختراق والانتهاك، فإذا كنت تتسائل عن برامج معينة VPN للايفون، فهذا المقال مخصص لك بالتحديد، فسوف نقدم لك خلال السطور التالية أفضل برنامج VPN مجاني للايفون، فتابع معنا إلى النهاية.

برامج VPN للأيفون

هل يوجد برامج VPN مجانية للايفون؟ سنتعرف على إجابة هذا السؤال خلال السطور التاليةن ولكن يجب أن نذكر دائمًا أن الخيارات الدفوعة تقدم مميزات أفضل ودقة عمل من الخصوصية والأمان عن الخيارات المجانية التي لا توفر جميع المميزات، فبالتأكيد توجد فروق بين البرامج المجانية والبرامج المدفوعة من حيث السرعة ودقة الأداء والجودة.

أفضل برنامج VPN مجاني للايفون

انتشرت العديد من برامج الVPN في عام 2021، حيث كانت المنافسة قوية بين تلك البرامج الجديدة وخصوصًا البرامج المجانية لأجهزة الجوال التي تعمل على نظام IOS، فسوف نقدم لك الآن أفضل برامج VPN مجانية للأيفون وهي:

برنامج Surfshark للايفون

Surfshark هو واحد من أشهر وأهم برامج الVPN الموجودة على الساحة الآن لأجهزة الأيفون، يعتبر البرنامج من البرامج الغير مجانية بشكل كامل، فهي تقدم مميزات مجانية بالاضافة إلى مميزات أخرى مدفوعة يجب الاشتراك بها حتى تستسطيع الاستمتاع بتلك المميزات.

يقوم البرنامج بفتح المواقع المحجوبة والبرامج والتطبيقات المحظورة في البلد التي تقيم بها، يوفر البرنامج تجربة استخدام 7 أيام مجانية للميزات المدفوعة حتى تستطيع الحكم بنفسك وتجربة هذه المميزات.

برنامج Surfshark للايفون

بوفر البرنامج بروتوكولات معينة تصنف بدرجة أولى من الجودة والكفاءة وخصوصًا أنه برنامج سريع وقوي آمن جدًا على أجهزة الأيفون بمختلف أنواعها.

الجميل أيضًا في هذا البرنامج أنه يمتلك حوالي 1000 خادم في 140 جولة مختلفة حول العالم، حيث يمكنك استخدام أحد هذه الخوادم إذا اردت تجاوز الحدود الجغرافية لدولة ما، فيستطيع هذا البرنامج على سبيل المثال إلغاء الحجب الموجود على شبكة نيت فليكس في مجموعة من الدول، أو حتىوBBC iPlayer، وhulu، كما أنه يمكنك فك حظر هذه المواقع اثناء التجربة المجانية للبرنامج قبل دفع الرسوم.

وأهم ما يميز البرنامج هو وجاهته البسيطة التي تم استخامها على أجهزة الأيفون، فلها تصميم جذاب ورائع وسهل الاستخدام، لا يحتاج لخبير بل يمكن لأي شخص استخدامه، سياسة البرنامج سهلة والشروط والاحكام غير شديدة، ويحفظ حصوصية المستخدين بكل دقة، حيث إن العيب الوحيد في هذا البرنامج أن نسخته المجانية متوفرة فقط لمدة 7 أيام على سبيل التجربة.

شاهد أيضًا: تحميل تطبيق تصفح المواقع المحجوبة دون قيود Turbo VPN للاندرويد

برنامج ProtonVPN للايفون

ProtonVPN هو برنامج VPN يعمل على فتح أي موقع محجوب، ويعتبر هو أفضل برنامج VPN مجاني للايفونبين المنافسين لعام 2021، يقوم البرنامج بتقديم العديد من المميزات المختلفة والتي أهمها هي سهولة الاستخدام والواجهة السهلة والبسيطة، يعمل البرنامج فقط على أجهزة الأيفون والأجهزة التي تعمل بشكل عام على أنظمة تشغيل IOS.

برنامج ProtonVPN للكمبيوتر والجوال

والمميز أيضًا في هذا البرنامج أنه مجاني بالكامل ولكنه بطيئ ولا يقدم سرعة كبيرة في الأداء، له 3 خوادم فقط، فإذا أردت استعمال خوادم أكثر فيجب عليك شراء النسخة المدفوعة لإلغاء التأمين على بعض الميزات في البرنامج والحصول على سرعة كبيرة في العمل، العيب الوحيد تقريبًا في البرنامج أنه بطئ بعض الشيء.

شاهد أيضًا: افضل برنامج vpn مجاني للكمبيوتر والجوال

ووصلنا لنهاية مقالنا بعد أن استعرضنا لكم أفضل برنامج VPN مجاني للايفون ومميزات وعيوب كل برنامج.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب