تحميل برنامج فوتوشوب cs6 من ميديا فاير

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج فوتوشوب cs6 من ميديا فاير على وجه الخصوص، ويعد الفوتوشوب أهم البرامج الرئيسية التي يحتاجها المصمم، لكي يقوم بإجراء الكثير من البرامج التي تعمل على تسهيل القيام بمختلف المشاريع، والمميز حول نسخة فوتوشوب لعام 2021 أنها نسخة مفعلة مدى الحياة، وذلك لأنها تطورت بشكل كامل ومجاني بالإضافة إلى ذلك تحتوي النسخة على كافة الأدوات المتميزه الخاصة بتعديل الصور.

ما هو الفوتوشوب؟

يُعتبر الفوتوشوب أشهر برنامج تم إطلاقه لتعديل ولإنشاء الصور على الإطلاق، حيث يُعد ذلك البرنامج هو البرنامج الأكثر مبيعا في ذلك المجال، تم إطلاق أول إصدار من الفوتوشوب في يوم 1 يناير من العام 1988 ميلادياً، منذ نحو ثلاثين عاما أو أكثر، على يد الشقيقيان المطورين للبرنامج جون نول وتوماس نول.

يُعد الفوتوشوب أحد البرنامج الخاصة بتصميم الأعمال الفنية المختلفة، والجدير بالذكر أن الشركة المطوره قامت بتحديث البرنامج، حتى يتناسب مع كافة أعمال المصممين، وذلك سعيًا في إنجاز جميع أعمالهم بكل سهولة  ويسر، كما تسعى الشركة المطوره دائمًا على تحديثه بشكل دوري.

تم إطلاق الفوتوشوب من قِبَل شركه أدوبي وهو أشهر برامجها، وعلى الرغم من ذلك لا يُعتبر الفوتوشوب هو برنامجها الأوحد في مجال التصميم، ولكن الجدير بالذكر أنه يتميز أكثر من باقى برامجها الأخرى، الخاصة بالتعديل على الصور والأعمال الأخرى

 قام الشركة بتطوير الفوتوشوب على يد الأخوان توماس وجون، وذلك في العام 1987 م، حتى أصبح ماعليه اليوم، ويعد أدوبي فوتوشوب أحد أوائل برامج تعديل الصورالتي تعمل على تحرير الصور والتعديل فيها بواسطة الحاسوب، وأصبح ذلك البرنامج إلهامًا لجميع البرامج التي قد أتت بعد ذلك.

شاهد أيضًا: تطبيق PicsArt Photo Studio v9.27.1 للتعديل على الصور شبيه الفوتوشوب

مميزات برنامج فوتوشوب

تظهر الكثير من المميزات المختلفة والرائعة، الخاصة بتعديل الصور عند تحميل برنامج فوتوشوب cs6 من ميديا فاير، حيث تتمثل المميزات الخاصة ببرنامج فوتوشوب cs6 في التالي:

  • يتميز فوتوشوب cs6 بواجهة سهلة وبسيطة، يمكن التعامل معها من قِبَل أي شخص، حيث يحتاج الشخص فقط التعرف على الأدوات البسيطة الخاصة بالبرنامج.
  • يحتوي فوتوشوب cs6 على خطوط مزخرفة، بالإضافة إلى ذلك الكثير من الخطوط العربية والانجليزية.
  • يتوافق برنامج الفوتوشوب مع جميع الأجهزة بمختلف أنواعها.
  • يتيح البرنامج إمكانية تحرير الصور وقصها، مع إمكانية تدويرها والتحكم في كافة الألوان و التأثيرات بها، مثل درجة التشبع اللوني ودرجة السطوع، ودرجة التباين والظلال أوالملامح البارزة والكثير من الأشياء الأخرى.
  • يضم البرنامج الكثير من الأشكال المختلفة والفلاتر، التي تعمل على تحويل جميع أنواع الصور إلى عمل فني.
  • يتيح الفوتوشوب إمكانية الكتابة فوق الصور بأكثر من نمط مختلف، مع إمكانية تغييرها على حسب مزاج المستخدم.
  • يمكن إضافة المرشحات والإطارات المختلفة من خلاله.
  • يضم البرنامج الكثير من الفرش، التي يمكن استخدامها للتحكم في ضبط العتامة والارتعاش، والتحكم أيضًا في كلًا من الحجم والزاوية والشكل.
  • يدعم البرنامج الكثير من الصيغ مثل: ( Png أو Raw أو JPEG).. وغيرهم.
  • يتيح مشاركة الأعمال عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
  • يتيح فوتوشوب cs6 دمج الصور مع بعضها داخل صورة واحدة، ثم إخراجها مرة أخرى بطريقة احترافية.

شاهد أيضًا: [تطبيق] التصميم الإحترافي ادوبي فوتوشوب النسخه المدفوعة Adobe Photoshop Express

تحميل برنامج فوتوشوب cs6 من ميديا فاير

يمكن تحميل برنامج فوتوشوب cs6 من ميديا فاير بكل يسر وسهولة وبدون تعقيد، وذلك حتى يُتيح البرنامج استخدام جميع الخدمات الخاصة بالبرنامج، من خلال أي وقت أوأي مكان، يُتيح البرنامج التحكم بشكل كامل في ألوان الصور بواسطة فصل كل لون من الألوان، كما يعمل البرنامج أيضًا على إضافة تأثيرات الخداع البصري، بالإضافة إلى ذلك لا يقتصر البرنامج على تعديل الصور فقط بل يمكنه تعديل الفيديوهات أيضًا، لذلك يسعى الكثير لتحميله من خلال هذا الرابط “من هنا”.

وبهذا نكون قد تعرفنا على كيفية تحميل برنامج فوتوشوب cs6 من ميديا فاير وتعرفنا على ماهو الفوتوشوب؟، ولماذا يلجأ إليه العديد من المصممين حول العالم، حيث أنه يُعد أفضل برنامج تعديل الصور وأكثرها شهره وإقبالًا من قِبَل الكثير.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب