تحميل لعبة xo للكمبيوتر من ميديا فاير

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة xo للكمبيوتر هي واحدة من أشهر الألعاب القديمة التي كان يلعبها الأطفال منذ الصغر بالاضافة أيضًا إلى الكبار، فهي لا تقتصر على الأطفال فقط لأنها تحتوي على الذكاء والتفكير، ففي الماضي كانت هذه اللعبة تلعب على الأوراق لعدم وجود جوالات أو هواتف ذكية، أما الآن مع وجود العديد من أنواع الهواتف الذكية وتطور التكنولوجيا، فأصبحت لعبة x o  موجودة على متجر جوجل بلاي وأب ستور، بالاضافة أنه يمكن تحميلها على الكمبيوتر بكل سهولة، فتابع معنا في هذا المقال سنقدم لك تحميل لعبة xo للكمبيوتر من ميديا فاير.

لعبة x o  على الكمبيوتر والجوال

لعبة اكس او هي من الألعاب التي نالت اعجاب العديد من الأشخاص، لأنها من الألعاب التي تعد سهلة نوعًا ما وخفيفة وسريعة فلا تصيب اللاعب بأي ملل، لأن الدور الواحد لا يستغرق أكثر من 5 دقائق، بالاضافة أن اللعبة من الألعاب القديمة جدًا التي كان يلعبها الصغار والكبار على الورق، أما الآن فهي موجودة بشكل الكتروني على الجوالات والحاسب الآلي واللاب توب، والجميل في اللعبة أيضًا أنها لا تشكل اي خطر على اللاب، لذلك فهي لا تتطلب سن معين للعب، فيمكن للطفل من عمر 3 سنوات لعب هذه اللعبة والاستمتاع بها لتنمية مهاراته العقلية في التفكير عن الحل الأمثل للفوز، فخلال السطور التالية سنقدم لكم رابط تحميل لعبة xo للكمبيوتر من ميديا فاير.

شاهد أيضًا: أفضل برنامج تعارف من حولك للايفون والاندرويد

كيفية لعب لعبة x o على الكمبيوتر والجوال

تعتبر لعبة x o  من الألعاب التي تتطلب بعض التفكير من أجل هزيمة الشخص المنافس، لأنها تعتمد على القدرة العقلية والذكاء لكلا الطرفين من أجل المحاولة على الفوز.

تحميل لعبة xo للكمبيوتر من ميديا فاير

وتعتم فكرة اللعبة على تكوين خطر مستقيم من أي حرف سواء x  أو o  بين المربعات الموجودة، حيث يقوم احد الأشخاص باختيار حرف ويقوم الآخر باختيار الحرف الآخر، ثم يتنافسا على تكوين خط مستقيم لنفس الحرف، أو خط بالطول أو خطر بالجنب، ولكن الأهم أن يكون من نفس الحرف.

فيبدأ اللاعب الأول بوضع الحرف الأول x في أي مربع من المربعات، ثم يبادر الآخر بوضع o  في المربع الآخر، وإذا كون أحد الأشخاص مربعين بجناب بعض من نفس الحرف، فيجب على المنافس الآخر أن يضع الحرف الآخر في المربع الثالث حتى يمنع خصمه من الفوز وهكذا.

وقد تنتهي اللعبة في العديد من الأوقات بالتعادل، لأن الطرفين لم يستطيعا تكوين ثلالث مربعات بجانب بعض من نفس الحرف، وهنا تُعاد المباراة مرة أخرى، وهذه هي الفكرة الرئيسية من لعبة x o .

شاهد أيضًا: تحميل لعبة fall guys للاندرويد والايفون

تحميل لعبة xo للكمبيوتر من ميديا فاير

يتسائل عدد كبير من الأشخاص محبي لعبة x oعن الرابط المباشر لتحميل لعبة x o  لأنها تعتبر من الألعاب الممتعة والرائعة والمسلية، والجميل في اللعبة أنها تعمل بدون انترنت وهي مناسبة جدًا للأطفال، أما الآن فسوف نقدم لكم رابط تحميل لعبة xo للكمبيوتر من ميديا فاير وللاندرويد وللايفون.

رابط تحميل لعبة xo للكمبيوتر من ميديا فاير “من هنا

رابط تحميل لعبة x o للأندرويد “من هنا

رابط تحميل x o للايفون “من هنا

وفي نهاية مقالنا نتمنى أن نكون أفدناكم بالمعلومات التي قدمناها حول لعبة x o  وكيفية لعب اللعبة، بالاضافة إلى الرابط الرسمي لتحميل لعبة xo للكمبيوتر من ميديا فاير ومن على الجوالات المختلفة لأجهزة الأندرويد من متجر جوجل بلاي وأجهزة الأيفون من متجر أب ستور.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب