تحميل لعبة ببجي نيو ستيت pubg new state للاندرويد والايفون والكمبيوتر

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة ببجي نيو ستيت pubg new state هي من الألعاب الجميلة التي تصدرت اهتمام العديد من الأشخاص على مستوى العالم، وذلك بعدما أعلنت الشركة المالكة للعبة ببجي عن إطلاق النسخة الخفيفة من اللعبة والتي تعمل على جميع الأنظمة، وذلك من أجل تلبية طلبات كافة اللاعبين في كافة أنحاء العالم، ونالت اللعبة الجديد اهتمام بالغ وواسع من مختلف اللاعبين من أجل الحصول عليها.

لعبة ببجي نيو ستيت pubg new state

لعبة ببجي نيو ستيت، واحدة من ألعاب الفيديو الحركية المميزة من نوع الباتل رويال، والتي تم إطلاقها للهواتف الذكية في 11 نوفمبر 2021، والتي تعمل على هواتف الاندرويد والآي أو إس، حيث إن اللعبة جاءت من تطوير استوديوهات ببجي، ونشر شركة كرافتون العالمية، وهي الجزء الثاني من ألعاب ببجي للهواتف الذكية والتي تم تطويرها في السنوات القليلة الماضية، حيث تتشابه اللعبة بسابقتها لعبة ببجي موبايل العالمية من حيث أسلوب اللعب، حيث يتم إنزال 100 لاعب بعضهم من الشخصية الغير قابلة للعب بوتات، وذلك إلى جزيرة تسمي تروي بمساحة 8 كم في 8 كم، من اجل جمع الأسلحة والإمدادا ومن ثم يبدأ القتال مع بعضهم البعض بشكل عام في المستقبل عام 2051.

شاهد أيضًا: تفاصيل تحديث ببجي موبايل 0.16.0 الجديد للشتاء

موعد نزول لعبة ببجي نيو ستيت pubg new state

أعلنت استوديوهات ببجي المالكة للعبة، عن إطلاق لعبة ببجي نيو ستيت الجديد في 11 نوفمبر 2021، والتي سوف تظهر على كافة الهواتف بدون استثناء، والتي ستكون أقل من مساحة الألعاب الماضية، حيث تلعب اللعبة بشكل مميز ويمكن خوض العديد من المنافسات بداخل اللعبة من أجل تحقيق النجاحات والحصول على الكثير من الأسلحة والأموال.

تحميل لعبة ببجي نيو ستيت pubg new state للاندرويد والايفون والكمبيوتر

نالت اللعبة اهتمام كبير بعدما نشرت الشركة العديد من مقاطع الفيديو من داخل اللعبة والتي توضح كيفية اللعبة وشكل المنافسات المتواجدة بداخل اللعبة والأسلحة التي ستكون متوفرة لجميع اللاعبين في مختلف أنحاء العالم.

شاهد أيضًا: صور تحديث ببجي موبايل 0.16.0 الجديد بالكامل

مميزات لعبة ببجي نيو ستيت

عملت شركة ببجي العالمية، على إضافة عدد كبير من المميزات الهامة التي ستساعد المستخدمين في الحصول على تجربة فريدة من نوعها أثناء خوض اللعبة، حيث جاءت المميزات كالتالي:

تحميل لعبة ببجي نيو ستيت pubg new state للاندرويد والايفون والكمبيوتر

  • خاصية الاختفاء الجديدة لدى الأصدقاء، حيث تتيح إخفاء ظهور انك نشط بداخل اللعبة.
  • تغير أماكن شكل الإنجازات بداخل اللعبة.
  • إضافة الرفيق جودزيلا والرفيق كينج كونج بداخل اللعبة.
  • استخدام صوت الممثل المصري المشهور محمد هنيدي داخل اللعبة.
  • إضافة عدد كبير من المودات الجديدة ومنها مود جودزيلا ومود كينج كونج.

شاهد أيضًا: كيفية تحميل ببجي لايت للكمبيوتر PUBG MOBILE LITE

تحميل لعبة ببجي نيو ستيت pubg new state للاندرويد

عملت شركة ببجي على طرح لعبة ببجي نيو ستيت بشكل رسمي على جميع المتاجر الخاصة بها، والتي يمكن الحصول عليها على جميع الإصدارات بدون استثناء، حيث يمكن تحميل اللعبة لهواتف اندرويد بالكامل من خلال الرابط التالي.

تحميل لعبة ببجي نيو ستيت pubg new state للايفون

طرحت الشركة أيضًا لكافة المستخدمين لعبة ببجي نيو ستيت على جميع هواتف ايفون بدون استثناء، والتي تعمل على مختلف الاصدارات حسبما أوضحت الشركة، حيث يمكن الحصول على اللعبة من خلال تحميلها بشكل رسمي من خلال المتجر الرسمي.

تحميل لعبة ببجي نيو ستيت pubg new state للكمبيوتر

كما تعمل الشركة في الوقت الحالي، على إطلاق اللعبة لجميع أجهزة الكمبيوتر واللاب توب في الفترة المقبلة، وذلك من أجل دعم اللاعبين في مختلف أنحاء العالم، واستخدام اللعبة في كافة الهواتف.

في النهاية نكون وصلنا بكم لختام مقال تحميل لعبة ببجي نيو ستيت pubg new state للاندرويد والايفون والكمبيوتر ؛ حيث استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول اللعبة.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب